رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة نارية يكشفها دفاع ضحية طبيب التجميل المتهم باغتصاب شقيقة زوجته بأكتوبر

مفاجأة نارية بشأن
مفاجأة نارية بشأن طبيب التجميل المتهم باغتصاب شقيقة زوجته

كشف المحامي عبد الله محمد، دفاع ضحية طبيب التجميل المتهم باغتصاب شقيقة زوجته في أكتوبر، أن المتهم هتك عرض المجني عليها مرتين إحداهما في مسكنه الخاص أثناء زيارتها لزوجته شقيقتها، ومرة أخرى عبر الخطف بمنطقة في أكتوبر.

محاكمة طبيب التجميل المتهم بالتعدي على شقيقة زوجته

وقال دفاع الضحية، أن تقرير الطب الشرعي أثبت عدم عذرية الفتاة وأكد إدانة المتهم وكان هذا هو سبب قرار النيابة العامة وإحالته لمحكمة الجنايات.

تابع الدفاع، أن المجني عليها تدعى “م.ع” 15 سنة، تعرضت للاغتصاب على يد زوج شقيقتها الكبرى، المتهم “مصطفى.س.م” دكتور تجميل، 33 سنة، بقيامه بإقناع أختها أن تذهب إلى شراء بعض مستلزمات المنزل، وقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج أثناء إقامتها معهم بمنطقة هرم سيتي وأكتوبر، حسب أقوال المحامي أمام هيئة المحكمة.

شهدت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الاثنين، أولى جلسات محاكمة طبيب التجميل المتهم بالتعدي على شقيقة زوجته الصغرى في منطقة أكتوبر

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي الجهات المختصة بأكتوبر، بلاغا من إحدى السيدات، يفيد بتعرض ابنتها “م.ع.ع” البالغة من العمر 15 عاما، للتعدى على يد زوج ابنتها الكبرى، “م.س.م” المشكو في حقه، وذلك بقيامه بالتعدي على المجني عليها أكثر من مرة أثناء إقامتها مع شقيقتها بمنطقة هرم سيتي وبمنطقة أكتوبر.