رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بداية الحرب الباردة بسبب مبابي.. سان جيرمان ينقض على هدف ريال مدريد

فلورنتينو بيريز رئيس
فلورنتينو بيريز رئيس الريال- الخليفى رئيس باريس سان جيرمان

ربما يتوقع الكثيرون أن الأمور بين إدارتى ريال مدريد وباريس سان جيرمان هادئة على الرغم من وجود قنبلة موقوتة تتعلق بإحتمالية رحيل الأخير صوب الأول فى خسارة ستكون كبيرة جدًا على المستوى الفنى للنادى الفرنسى.

وعبر التكهنات باحتمالية دخول باريس سان جيرمان مستقبلًا فى كل الصفقات التى ينوى ريال مدريد التفاوض عليها، ردًا على الرحيل المحتمل لنجم الفريق الباريسى صوب الميرينجى.

وحددت الإدارة الرياضية فى باريس أحد الأهداف المحتملة لريال مدريد لبدء التفاوض مع ممثليه وناديه للظفر بخدماته قبل الفريق الإسبانى.

وذكرت شبكة "فوت ميركاتو" أن الفريق الباريسى  بصدد بدء مفاوضات مع نادى ليل لضم مدافعه الفرنسى الشاب لينى يورو.

وأضافت الشبكة الفرنسية، أن الخطة الموضوعة للتعاقدات تشمل التعاقد مع يورو صاحب الــ 18 عامًا، من أجل دعم قائمة المدرب الإسبانى لويس إنريكى فى فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

وأوضحت الشبكة الفرنسية أن الإدارة الباريسية لا تريد الانتظار حتى الصيف المقبل لتفادى الدخول فى منافسة مع ريال مدريد وبايرن ميونيخ وليفربول على الفوز بهذه الصفقة.

وكشفت الشبكة الفرنسية أيضًا، أنه من المقرر أن تبدأ المفاوضات بين الناديان الفرنسيان نهاية هذا الأسبوع، سعيًا لإغلاق الصفقة لصالح النادى الباريسى وحصول اللاعب وناديه على مقابل مادى جيد.

كما تحدث النادى الباريسى مع المدافع الفرنسى الشاب والمقربين منه لإبلاغه بأنه سيكون ركيزة أساسية فى صفوف الفريق خلال فترة قصيرة.

وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق إلى أن لينى يورو بعيد عن متناول النادى الباريسى بسبب تخصيصه 20 مليون يورو فقط لإتمام الصفقة بعد ضم المدافع البرازيلى لوكاس بيرالدو من ساو باولو.

ولكن تغيرت خطط مسؤولى باريس سان جيرمان وبصدد التحرك بسرعة لإتمام الصفقة في يناير الجارى.