رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الدقهلية يجرى مقابلات باختيار مهندسين للاستعانة بهم بالديوان العام

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

أجرى الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، عدة مقابلات مع المهندسين، من التخصصات المختلفة، من العاملين بمديريات الخدمات، في كل من الشئون الصحية والشباب والرياضة والزراعة بالمحافظة.

يأتي ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، وباسم الشريف مدير عام مكتب محافظ الدقهلية، والمهندسة ريهام أحمد مدير عام المكتب الفني، والدكتور أمل السعيد مدير عام الموارد البشرية.

وأوضح "مختار"، أن المقابلات استهدفت اختيار مجموعة من هؤلاء المهندسين؛ للاستعانة بهم لسد العجز في الاختصاصات الهندسية بالديوان العام، وبالوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة لتقديم خدمات متميزة للمواطنين.

وأكد مختار، على أننا نعمل جميعا في الجهاز التنفيذي للمحافظة؛ من أجل حل مشاكل المواطنين، وتقديم كل الخدمات لهم في القطاعات الخدمية المختلفة من خلال تعاون أجهزة وإدارات المحافظة مع مديريات الخدمات المعنية، مشيرا إلى أن هناك جهودا مبذولة  ومستمرة للارتقاء  بمنظومة العمل في جميع الإدارات والقطاعات، وتذليل كل العقبات أمامها وتدعيمها العناصر البشرية اللازمة لتقديم خدمات متميزة للمواطنين.

جاء ذلك تنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، بضرورة تقديم خدمات متميزة للمواطنين وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم من خلال دعم الإدارات الخدمية بالعناصر الفعالة التي تتعامل مع مطالب واحتياجات المواطنين اليومية وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

ففي محافظة الدقهلية وبالتعاون والتنسيق مع وزارات التنمية المحلية الصحة والشباب والرياضة والزراعة وبهدف تحقيق التدوير الوظيفي لجميع العاملين في كافة المديريات لتحقيق أقصي استفادة منهم في تقديم خدمات للمواطنين، وضخ دماء جديدة لتولي مسئولية الإدارات والأقسام لضمان حسن سير العمل.