رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل.. «التعليم» تصدر تنبيهات هامة لـ «أبناؤنا فى الخارج»

النبأ

عاجل.. «التعليم» تصدر تنبيهات هامة لـ «أبناؤنا فى الخارج»  

أصدرت المنصة الإلكترونية لأبناؤنا فى الخارج، عددا من القرارات والتنبيهات الهامة بشأن إجراءات الانتهاء من أعمال امتحانات الفصل الدراسى الأول لأبناؤنا، وفيما يلى نص التنبيهات.

«إيماء لانتهاء أعمال امتحانات الفصل الدراسى الأول لأبناؤنا فى الخارج (2023 / 2024 ) وبدء الإجراءات الخاصة بتجهيز النتيجة، وفى إطار الحرص الدائم على صالح الطلاب، فقد تقرر مد إتاحة خاصية استكمال رفع ملفات الامتحانات التى لم يتمكن أولياء الأمور من رفعها أثناء أيام الامتحانات؛ بسبب تعرضهم لمشكلات تقنية، وكذلك خاصية استبدال ملفات الامتحانات التى قام أولياء الأمور برفعها على المنصة عن طريق الخطأ، حتى نهاية يوم الثلاثاء الموافق 23 يناير 2024. 

وذلك وفقا للشكاوى التى تقدم بها أولياء الأمور على بوابة الشكاوى التابعة للمنصة الإلكترونية لأبناؤنا فى الخارج (فقط)، علما بأنه لن يتم النظر لأى طلبات أو شكاوى أخرى يتم تقديمها خارج نطاق بوابة الشكاوى التابعة للمنصة الإلكترونية لأبناؤنا فى الخارج.

وتهيب الوزارة من أولياء الأمور سرعة الانتهاء من توفيق أوضاع أوراق امتحانات أبنائهم الطلاب بالطرق المعلن عنها من خلال المنصة وخلال المدة المقررة».