رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أتليتكو مدريد يقترب من نجم المغرب فى الميركاتو الشتوي الجاري

بلال الخنوس مع لاعبى
بلال الخنوس مع لاعبى منتخب المغرب

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تحرك نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى صوب التعاقد مع أحد اللاعبين المميزين بمنتخب المغرب الذى يشارك فى الوقت الحالى ببطولة أمم إفريقيا 2023 والتى تجرى منافساتها فى كوت ديفوار.

ويخطط الروخى بلانكوس، للتعاقد مع نجم منتخب المغرب، بلال الخنوس، في فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، من أجل تدعيم كتيبة المدرب الأرجنتينى دييجو سيميونى.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن أتلتيكو يعمل بشكل جاد على التعاقد مع الخنوس من نادى جينك البلجيكى، ووصفت الصحيفة الصفقة بأنها وصلت إلى مراحل متقدمة.

بلال الخنوس يقترب من أتليتكو مدريد

وأوضحت الصحيفة أن الأتليتى يقود صراع التعاقد مع اللاعب المغربى، ولديه حالة من التفاؤل بشأن إمكانية الاتفاق على جلبه للنادى قبل غلق باب الميركاتو الشتوى.

ووقع اختيار الأتليتى على الخنوس ليكون لاعب الوسط الدفاعى الجديد المطلوب لتدعيم صفوف الفريق المدريدى في النصف الثانى من الموسم الجارى.

ويبلغ النجم المغربى من العمر 19 عامًا، ويرتبط مع النادى البلجيكى بعقد ينتهي في يونيو 2027، ويبلغ سعره في سوق اللاعبين بالوقت الراهن نحو 22 مليون يورو.

وشارك بلال مع جينك في 20 مباراة بالدوري البلجيكى هذا الموسم، وسجل ثلاثة أهداف وصنع مثلهم  ، وتواجد في التشكيلة الأساسية لفريقه فى 86% من المباريات.