رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ساديو ماني: أشعر بالحزن من أجل محمد صلاح

صلاح - مانى
صلاح - مانى

حرص الدولى السنغالى ساديو مانى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى النصر السعودى، على دعم الدولى المصرى محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى، وذلك بعد إصابته.

وأصيب محمد صلاح فى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لمباراة مصر أمام غانا فى الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 والتى تقام فى كوت ديفوار.

 

ماني: حزين من أجل صلاح 

وكان الاتحاد المصرى لكرة القدم، قد أعلن مساء يوم الجمعة الماضى، إصابة محمد صلاح بشد في العضلة الخلفية، وسيغيب عن المباراتين المقبلتين للمنتخب فى بطولة كأس أمم إفريقيا أمام كاب فيردى، ثم مباراة دور الستة عشر فى حالة التأهل.

وأكد ساديو مانى، أن الإصابات جزء من كرة القدم وأشعر بالأسف تجاه محمد صلاح وأشعر بما يشعر به وحزين من أجله لأنى تعرضت لمثل هذه الإصابة قبل أسبوع من كأس العالم 2022.

وأضاف مانى فى تصريحات لقناة أون سبورت: "بالتأكيد هو يرغب ويحاول مساعدة زملائه والإصابة شىء خارج عن إرادته وللأسف يجب عليه أن يتعامل مع هذا الوضع".

وفي سياق متصل، يستعد منتخب مصر لمواجهة الرأس الأخضر، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، خلفا لمنتخب الرأس الأخضر برصيد 6 نقاط، أما منتخب غانا فى المركز الثالث بنقطة، بينما يأتى منتخب موزبيق في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.