رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعثة النصر السعودي تصل الصين استعدادًا لخوض معسكر إعدادي.. صور

بعثة النصر السعودي
بعثة النصر السعودي

وصلت قبل لحظات بعثة نادي النصر السعودي إلى الصين، حيث يستعد الفريق لخوض معسكر إعدادي خلال فترة توقف دوري روشن للمحترفين. حظيت البعثة بترحاب حار من قبل الجماهير الصينية التي حضرت إلى مطار شينزين لاستقبال الفريق.

كانت الجماهير الصينية موجودة بكثافة في المطار، حيث انتظروا وصول نجم الفريق كريستيانو رونالدو. على الرغم من تأخر طائرة النصر لمدة 5 ساعات بسبب جدولة الرحلات، إلا أن الجماهير أظهرت حماسًا كبيرًا وتوافدت إلى المكان باكرًا.

وكانت الإدارة الأمنية في المطار قد وضعت سياجًا طويلًا للحفاظ على نظام الوصول والتأكد من سلامة اللاعبين. رحبت الجماهير برونالدو بهتافات وهتافات ترحيبية، وارتدى البعض قمصان النجم البرتغالي، فيما رفعوا لافتات الترحيب.

يستعد النصر لإجراء معسكر تدريبي في الصين، حيث سيخوض مباراتين وديتين، الأولى ضد شنجهاي يوم الأربعاء المقبل، والثانية ضد تشجيانج في 28 يناير.

في سياق آخر، بهدوء شديد يتحرك فريق النصر السعودى نحو أحد أهدافه الشتوية ويقترب من الإعلان عن ضم لاعب من الدورى البرازيلى إلى صفوف الفريق المُلقب بالعالمى خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

فريق النصر الذى يضم بين صفوفه النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، والسنغالى ساديو مانى، والبرازيليين تاليسكا وتيليس، يرغب فى إضافة محترف جديد من ساو باولو.

وذكرت شبكة "جى جلوبو" البرازيلية أن نادى النصر يضع عينه على الإكوادورى روبيرت أربوليدا مدافع ساو باولو، من أجل تدعيم قائمة المدرب البرتغالى كاسترو.

ويرتبط أربوليدا بتعاقد سارى مع ساو باولو حتى نهاية العام الجارى، ويتفاوض اللاعب مع النادى البرازيلى بشأن تجديد عقده، ولكن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق بعد.

ويراقب النصر، مصير مفاوضات التجديد بين أربوليدا وساو باولو، للدخول فى مفاوضات مع اللاعب من أجل الحصول على خدماته مع عقد قصير الأجل.

وأشارت الشبكة البرازيلية إلى أن نادى النصر ينظر إلى أربوليدا كخيار متاح وغير مُكلف لتعزيز كتيبة "العالمى"، بقيادة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وأضافت الشبكة البرازيلية، أنه لا توجد محادثات بين النصر وأربوليدا في الوقت الحالى، ولكن النادى السعودى يعتزم تقديم عقد لمدة 3 سنوات للمدافع الإكوادورى.

ولفتت الشبكة البرازيلية، إلى أن حال عدم توصل ساو باولو لاتفاق مع أربوليدا، فسيكون لاعبًا حرًا، فى منتصف هذا الموسم ويمكنه توقيع عقد مسبق مع أى نادٍ آخر بشكل مجانى.

يذكر أن أربوليدا صاحب الـ32 عامًا، قد انضم لصفوف ساو باولو في عام 2017 وعقده الحالى ممتد حتى 30 ديسمبر 2024.