رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شوبير: صلاح محسن عاوز يروح الزمالك ومسئولى الأبيض قالوله (خلص نفسك)

صلاح محسن لاعب النادى
صلاح محسن لاعب النادى الأهلى

كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن مفاجأة مدوية بخصوص لاعب النادى الأهلى صلاح محسن، والذى بات قريبًا من مغادرة المارد الأحمر خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

وتحدث شوبير عن معرفته برغبة صلاح محسن والنادى الذى يرغب فى الإنتقال إليه بعد الرحيل عن الأهلى، وخروجه بشكل رسمى من حسابات المدرب السويسرى مارسيل كولر.

 

شوبير: صلاح محسن عاوز يروح الزمالك

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية عبر برنامجه: "صلاح محسن يرغب فى الرحيل لنادى الزمالك، ولكن مسئولى النادى الأبيض يحترمون وجود اللاعب حتى الآن مع ناديه وإستمرار تعاقده مع المارد الأحمر، لذلك قالوا له ( خلص نفسك الأول).

ويرغب الزمالك فى إنتظار موقف اللاعب إحترامًا لتعاقده الممتد مع الأهلى تأكيد على الروح الطيبة التى تجمع بين الإدارتين منذ نجاح مجلس حسين لبيب فى إنتخابات القلعة البيضاء.

وأضاف شوبير:" صلاح خرج من حسابات مارسيل كولر، فقد ثقة المدير الفنى فيه بالكامل، كما أنه غاب الفترة الماضية عن التدريبات دون إذن واضح أو مقبول، وتم توقيع عليه غرامة كبيرة".

وأتم: "أكبر عرض من نادى يرغب في ضمه هو من سيراميكا كليوباترا، واللاعب رفض مودرن فيوتشر فى البداية ولكن فى النهاية عندما وافق مسؤولو مودرن فيوتشر رفض ضمه، وأيامه معدودة داخل الأهلى".

يذكر أن المدير الفنى لفريق سيراميكا كليوباترا أيمن الرمادى، تغنى بصلاح محسن، وأكد أن أى مدرب يتمنى تدريب مهاجم الأهلى.

الجدير بالذكر أن الأهلى فى معكسر مغلق حاليًا بمدينة دبى، ولم يسافر صلاح محسن مع الفريق لأسباب فنية.

ويخوض الفريق خلال المعسكر مباراتين وديتين للإعداد للمرحلة المقبلة الأولى أمام الأخدود السعودي مساء الثلاثاء المقبل.