رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وكيل فوفانا لاعب النصر السعودي يكشف حقيقة رحيله للإتفاق

سيكو فوفانا لاعب
سيكو فوفانا لاعب النصر السعودى

تحدث وكيل اللاعب الإيفوارى الدولى سيكو فوفانا، لاعب وسط النصر السعودى، عن مستقبل اللاعب مع العالمى، وحقيقة رحيله إلى فريق آخر داخل دورى روشن.

ويمتلك اللاعب الإيفوارى حسب تقارير صحفية سعودية، العديد من الأندية داخل المملكة أو خارجها للتعاقد معه فى الميركاتو الشتوى الجارى.

وكشف ميسا ندياى، وكيل أعمال فوفانا، عن حقيقة رحيل موكله عن العالمي إلى الشباب أو الاتفاق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال ندياى، في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية، إن موكله لم يتخذ قراره النهائى حتى الآن.

وأكد الوكيل، أنه هناك بالفعل عرضين من الشباب والإتفاق على الترتيب، كما أن موسى ديمبلى الذى ينشط فى فريق المدرب ستيفن جيرارد  أبدى رغبته في اللعب مع فوفانا.

وأردف: "حتى هذه اللحظة لم نتفق مع أى نادٍ، وتركيز موكلى بالكامل فى الوقت الحالى منصب على بطولة كأس الأمم الإفريقية مع منتخب بلاده كوت ديفوار، وبعد إنتهاس تلك المنافسات، سنرى ماذا يمكننا أن نفعل، وهل سينضم لأى من تركيز سيكو منصب على الإتفاق أو الشباب، أو سيبقى فى النصر".

وانتقل فوفانا لصفوف النصر قادمًا من لانس الفرنسى، فى السوق الصيفية الماضية، بعقد لمدة 3 مواسم.

وخاض الإيفوارى 19 مباراة مع العالمى، ضمن دورى روشن السعودى للمحترفين وكأس الملك ودورى أبطال آسيا، إضافة إلى مواجهات كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، التى توج بها النصر في بداية الموسم.