رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نيوكاسل يونايتد يزاحم برشلونة على صفقة لاعب إيفرتون

البلجيكى أمادو أونانا
البلجيكى أمادو أونانا لاعب إيفرتون

يخطط نادى برشلونة للتعاقد منذ فترة ليست بالكبيرة للتعاقد مع أحد لاعبى الدورى الإنجليزى الممتاز، خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

ويسعى برشلونة لحسم صفقة لاعب الوسط البلجيكى أمادو أونانا لاعب إيفرتون، لكن النادى الإنجليزى يُغالى قليلًا فى طلباته المالية للكموافقة على رحيل لاعبه البارز.

ويأتي ذلك فى إطار مُحاولات برشلونة المُستمرة للحصول على أفضل الصفقات المُمكنة لزيادة قوة الفريق الذى يُنافس محليًا وأوروبيًا

 

عائق جديد أمام برشلونة بعيدًا عن سعر اللاعب

 

وبحسب تقرير نشره موقع "فوتبول إسبانيا"،  فإن اسم أونانا على قائمة الأهداف التعاقدية المُحتملة لنادى برشلونة من أجل تدعيم خط الوسط.

وذكر التقرير أن نادى إيفرتون لن يقبل بمُقابل مالى أقل من 60 مليون باوند، وهو بالتأكيد رقم لا يتوافق مع القدرات المالية للفريق الكتالونى حاليًا.

ولن يكون برشلونة وحيدًا في سباق الوصول لتوقيع النجم الشاب مع دخول نادى نيوكاسل يونايتد في الصفقة، وبالتأكيد سيكون للفريق، الإنجليزى الفرصة الأفضل للحصول على توقيعه ما لم يجد جديد.

وذكر تقرير نشرته صحيفة ديلى تليجراف البريطانية أنه من غير الواضح إذا كان جويلنتون سيُوقع عقدًا جديدًا مع نيوكاسل، الأمر الذى جعل النادى يُفكر في التعاقد مع أونانا كبديلٍ له.

ويبلغ أونانا من العُمر 22 سنة، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط الدفاعى، وينتهى تعاقده مع إيفرتون في يونيو 2027.