رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

40 متوفيا ومصابًا في حوادث الطرق بـ4 محافظات خلال 24 ساعة

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات الإسماعيلية والشرقية والمنيا والفيوم، حوادث طرق مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الإسماعيلية

فى هذا الإطار أصيب ثلاثة أشخاص بإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم سيارات على طريق أبو عروق الدولى شرق قناة السويس بدائرة مركز القنطرة شرق بالإسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس لإسعافهم ورعايتهم طبيا.

كما أصيب 14 عاملًا بإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة انقلاب السيارة التى يستقلونها على طريق "الإسماعيلية- السويس"، أمام مفارق سرابيوم بدائرة مركز فايد بمحافظة الإسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى فايد التخصصى لإسعافهم ورعايتهم طبيًا.

الشرقية

وفى الشرقية لقى شخص مصرعه، فيما أصيبت سيدة أخرى بسحجات وكدمات؛ إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي في الطريق الحربي - أبو صوير على حدود مدينة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية، حيث تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى الصالحية الجديدة المركزي بوصول كل من فايز محمد، 47 سنة، جثة هامدة، وإصابة هيام مجاهد، 36 سنة، بسحجات وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم تقديم الإسعافات اللازمة للمصابة والتحفظ على جثة المتوفى في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

المنيا

وفى المنيا أصيب 16 شخصا فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، بعدما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، اخطارا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على  الطريق الصحراوي الغربي بمحافظة المنيا امام مصنع سكر ملوي الكائن بطريق قرية تونا الجبل، وانتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 16 شخص ما بين أطفال ورجال وسيدات جميعهم عمال مزارع أصيبوا بإصابات متفرقة جراء الحادث ما بين سحجات وكدمات وجروح متفرقة في أنحاء الجسد وكسور، وتم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج وحُرر محضر عن الحادث،وتم اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الفيوم

وفى الفيوم أصيب 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، بعدما تلقت شرطة النجدة بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين وقوع حادث انقلاب سيارة نقل محملة بالعمال ووجود 5 مصابين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.