رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحويلة مرورية بعد الغلق الكلي لـ«كوبري المشير» بالقاهرة الجديدة

غلق كوبر المشير بالقاهرة
غلق كوبر المشير بالقاهرة الجيدة

أعلنت وزارة الداخلية الغلق الكلى لكوبرى المشير بالقاهرة الجديدة «المتجه لمنطقة المقابر» لمدة يومان على أن يتم تنفيذ الأعمال «ليلًا» اعتبارًا من الساعة 12،05 صباحًا وحتى الساعة 6 صباحًا يومى الأحد والاثنين (21 و22) يناير 2024، وإجراء تحويلات مرورية.

تعيين خدمات مرورية لمواجهة أية كثافات بعد غلق كوبرى المشير بالقاهرة الجديدة

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إن الإدارة العامة لمرور القاهرة، تقوم بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك لإستكمال تنفيذ أعمال إنشائية وتركيب بعض الكمرات.

وتضيف وزارة الداخلية: أن الأعمال المشار إليها تستلزم استكمال الغلق الكلى لكوبرى المشير «المتجه لمنطقة المقابر» لمدة يومان على أن يتم تنفيذ الأعمال «ليلًا» اعتبارًا من الساعة 12،05 صباحًا وحتى الساعة 6 صباحًا يومى الأحد 21/1، والإثنين 22/1/2024، وسيتم إجراء تحويلات مرورية.

وأكدت وزارة الداخلية أن إجراء التحويلات المرورية جاء كالتالي:

  • القادم من محور المشير يسلك يمينًا شارع الوفاء والأمل والدوران والعودة من أسفل كوبرى الوفاء والأمل، فيمينًا مسطح كوبرى المشير تجاه محور أبوزيد خضر.

من ناحيتها، تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.