رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منها زيارة رئيس الحي.. تفاصيل تحركات «حزب حُماة الوطن» لإنهاء مشكلات أهالي «التبين»

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

زار المستشار طلعت الفاوي، أمين حزب “حماة الوطن” في التبين بمحافظة القاهرة، رئيس حي التبين دكتور أحمد القزاز، لعرض مشكلات أهالى “التبين” التي وردت إلى مقر الأمانة، وكان من أبرزها مشكلة المواصلات والمعاناة التي يلاقيها المواطنون كل صباح نتيجة عدم توفير وسيلة مواصلات لهم.

جاء ذلك بعد إلغاء خطوط النقل العام التي كانت موجودة من قبل ومنها خطوط 409 و29ج و445 التي كانت تتوجه إلى رمسيس والجيزة وحلوان ومايو وغيرها، بالإضافة إلى جشع سائقى المكروباص الذين يرفضون ركوب المواطنين إلى المحطات الرئيسية، والاكتفاء بالوصول إلى محطات أقرب منها لنزول المواطنين وركوب غيرهم من أجل حصول على أجرة أكبر، ولعدم توفير "باصات" النقل الجماعى بالمنطقة.

وأكد “الفاوي” أنه بعد العرض على رئيس الحى وتقديم طلبات له بخصوص هذا الشأن، وعد بالسعى لحل هذه المشكلة التي تؤرق الجميع وبتقديم طلبات إلى محافظ القاهرة وهيئة النقل العام لعودة خطوط النقل العام التي تمم إلغاؤها واستحداث خطوط جديدة لخدمة أهالى التبين تذهب إلى جامعة عين شمس وجامعة حلوان والعتبة.

وفى نهاية اللقاء توجه المستشار طلعت الفاوى أمين التبين بالشكر إلى دكتور أحمد القزاز رئيس حى التبين، على الجهد المبذول منه خلال الفترة الأخيرة ومنها رفع كفاءة شارع الوسط وقدم له درع تكريم من أمانة التبين "حزب حماة الوطن ".