رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مواعيد قطع الكهرباء في مركز أجا بمحافظة الدقهلية

مواعيد قطع الكهرباء
مواعيد قطع الكهرباء

أعلنت شركة الكهرباء بمحافظة الدقهلية، عن موعد قطع الكهرباء في مركز أجا، طبقًا للمواعيد الجديدة، إذ تتم أعمال القطع من الساعة 2 مساء حتى 5 مساء، على مراحل مختلفة.

 الموعد الجديدة لقطع الكهرباء في أجا بمحافظة الدقهلية

وحددت شركة الكهرباء الموعد الجديدة لقطع الكهرباء في أجا بمحافظة الدقهلية، تبدأ من الساعة 3 مساء حتى الساعة 4 مساء، وجاءت المناطق كالآتي:

- مغذي نوسا الغيط: قرية نوسا الغيط.

- مغزي طنامل:  قرية طنامل والمندرة.

- مغزي الخطاب:  قرية ستجيد وشرق ميت العامل.

- مغزي شنفاس:  قرية شنثاس والمنشية ومنشأة الإخوة وعزي البهو.

- مغزي الديرس: قرية الديرس وميت أبو الحارس وكفر الشراقوة.

- مغزي الايتارية: قرية الايتارية والدير وشنيشة وكفر ديرب وعزبة عجيزة.

قطع الكهرباء من الساعة  2 حتى الـ 5 مساء

وكانت شركة الكهرباء حددت باقي المناطق في أجا - وغير مذكورة في الأعلى، على أن تتم أعمال القطع من الساعة 2 حتى الـ 5 مساء، لمراعاة امتحانات طلاب المرحلة الإعدادية والثانوية.

في سياق أخر، يتطلع الكثير من طلاب الشهادة الابتدائية وأولياء الأمور إلى معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية 2024 في محافظة الدقهلية، ورابط الحصول عليها بكل سهولة من خلال مديرية التربية والتعليم بالدقهلية.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية أنه جرى تحديد رابط محدد من أجل الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية 2024 في محافظة الدقهلية، وعمل الآتي:

- الدخول على الرابط المحدد من هنــــــــــــا.

- إدخال اسم الطالب بالكامل.

- إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

- الضغط على حفظ.

- تظهر النتيجة عند ظهورها.

إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية
وتستعد محافظة الدقهلية من أجل إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية بها بعد الانتهاء من عملية التصحيح الخاصة بالامتحانات ليجري القيام بعملية المراجعة، وتليها عملية الرصد، ثم الاعتماد من قبل المحافظة.

وتقوم مديرية التربية والتعليم بالدقهلية بإعلان وإتاحة النتيجة من خلال الرابط المحدد بالأعلى عند اعتمادها، ويمكن للطلاب الحصول عليها أو من خلال التوجه إلى المدرسة في اليوم التالي، والحصول عليها.

وأدى طلاب الشهادة الابتدائية في محافظة الدقهلية الامتحانات بداية من يوم 9 يناير حتى يوم 13 يناير لنحو131 ألفا و485 طالبا وطالبة بالصف السادس الابتدائي.