رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غينيا الاستوائية تنتصر برباعية على غينيا بيساو أمم إفريقيا

إميليو نسو
إميليو نسو

شهد ملعب إبيمبي الأوليمبي مباراة غينيا الاستوائية وغينيا بيساو والتي انتهت بفوز غينيا الاستوائية بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا.

وافتتح التسجيل لغينيا الاستوائية اللاعب إميليو نسو في الدقيقة ال21، ليعادل النتيجو لغينيا بيساو اللاعب إستبيان أوروزكو عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة ال37 من الشوط الأول، لينتهي الشوط بالتعادل بهدف لمثله.

وبدأ منتخب غينيا الاستوائية في الشوط الثاني أكثر خطورة علي مرمي والتي نتج عنها الهدف الثاني في الدقيقة ال46  عن طريق جوزية ميراندا، ليعود بعدها إميليو نسو ويحرز الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلادة في الدقيقة 51، وبعدها بعشر دقائق يوقع إميليو نسو علي الهاتريك محرزا الهدف الرابع لمنتخب غينيا الاستوائية في الدقيقة ال 61، بينما سجل اللاعب زي توربو الهدف الثاني لغينيا بيساو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

وبتلك المباراة تتصدر غينيا الاستوائية المجموعة الأولي برصيد أربع نقاط بينما تتواجد غينيا بيساو في اخر المجموعة دون نقطة، وتتواجد الكوت ديفوار في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بينما تتواجد نيجيريا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.