رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رؤوف خليف: إمام عاشور أكثر اللاعبين موهبة.. ونصف نهائي الكان سقف طموحات تونس

 رؤوف خليف المعلق
رؤوف خليف المعلق التونسي الشهير

تحدث المعلق التونسي الشهير رؤوف خليف معلق قنوات شبكة قنوات SSC السعودية لموقع “النبأ”، عن استضافة دولة كوت ديفوار لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والمنتخبات المرشحة للتتويج باللقب، واللاعبين المتوقع تألقهم في البطولة.

ويعتبر التونسي الشهير رؤوف خليف أحد الإعلاميين الذين رافقوا نهائيات كأس إفريقيا لسنوات من خلال التعليق على المباريات عبر قنوات بيين سبورتس القطرية قبل التنقل إلى شبكة قنوات SSC السعودية في تجربة جديدة.

ويعتبر منتخب الفراعنة الأكثر تتويجًأ بالبطولة برصيد 7 ألقاب، ويدخل هذه النسحة على أمل التتويج باللقب الثامن في تاريخه.

وصرح رؤوف خليف لجريدة النبأ عن استضافة دولة كوت ديفوار للبطولة قائلًا: “حسب رأيي كوت ديفوار قادر على تقديم نسخة جيدة لبطولة كأس إفريقيا. كوت ديفوار بلد عريق في كرة القدم ومتطور وسنعيش نسخة جميلة”.

وعن استعدادت المنتخب التونسي وتحضيراته لكأس الأمم الإفريقية قال: “الحقيقة تقال بأن المنتخب التونسي بعيد كل البعد عن مستواه الحقيقي. منتخب تونس غير جاهز تمامًا لهذه الكأس وحظوظه متواضعة. ربع النهائي أو نصف النهائي هو سقف طموحات منتخب تونس”.

وعن توقعاته للمنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية قال: “المنتخب المصري سيكون في مربع الذهب حيث أنه صاحب الخبرة الإفريقية الكبيرة، ومن المؤكد أن يراهن بقوة للعودة إلى منصات التتويج من جديد بعد غياب لسنوات”.

وعن اللاعب الذي تتوقع أن يتألق في كأس الأمم الإفريقية قال: “هالر قلب هجوم كوت ديفوار، وأوناحي المغربي من نجوم سيكونوا من نجوم البطولة. وإمام عاشور يبقى في حساباتي كأكثر اللاعبين موهبة”.

وعن المنتخبات العربية المرشحة للتويج للقب قال: “المغرب والجزائر في المقام الأول ثم تأتي  مصر”.

وعن غيابه عن التعليق على البطولة ثال: “سأكون متابع لكل تفاصيل البطولة مثلما اعتدت أن أفعل. وسأعيش مع كل المنتخبات دون أدني  ضغوط”.