رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اجتماع هام لمحافظ الغربية مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية.. اعرف التفاصيل

محافظ الغربية خلال
محافظ الغربية خلال الاجتماع

شدد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على تذليل كافة المعوقات، بهدف تسريع وتيرة العمل للانتهاء من كافة الأعمال بمشروعات المحافظة، مؤكدا تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتسريع وتيرة الأعمال.

كما وجه المحافظ بمراعاة جودة الأعمال وإنهائها في توقيتاتها المحددة لضمان وصول الخدمات للمواطن بالشكل الأمثل.

وجاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بحضور المستشار عمرو حتاته المستشار القانوني للمحافظة، ومديري الإدارات المعنية بالديوان العام، لمناقشة مستجدات الأعمال بمشروعات المحافظة لتقديم التيسيرات والدعم اللازم لتسريع معدلات الإنجاز والانتهاء من المشروعات المستهدفة، في إطار المتابعة المستمرة والدورية للمشروعات.  

واستعرض محافظ الغربية موقف خلال الإجتماع مشروعات محور النعناعية بكفر الزيات،طريق المعامل بمركز طنطا، شارع قطيني بحي ثان طنطا، كورنيش المحلة التي تساهم بدورها في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بعدد من القطاعات المتنوعة بمحافظة الغربية.

متابعة استمرار الأعمال فى محور طريق المعامل بمركز طنطا

وعلى الجانب الآخر، أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن المحافظة مستمرة في تنفيذ خطط الرصف والتطوير في كافة الأحياء والمدن من أجل إضفاء المنظر الحضاري والجمالي وتيسير حركة المواطنين، مؤكدا على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتسريع وتيرة الأعمال في قطاع الرصف وصيانة الطرق مع مراعاة جودة الأعمال ونهوها في توقيتاتها المحددة بالتنسيق بين الجهات المعنية في هذا الشأن في ضوء الاهتمام بتطوير الخدمات والبنية التحتية لتحقيق خطط التنمية المستدامة واستراتيجية مصر 2030 ولضمان وصول الخدمات للمواطن بالشكل الأمثل.

وجاء ذلك خلال متابعته لاستمرار الأعمال في محور طريق المعامل بميت حبيش والذي يعد محورًا مروريًا سيساهم في تحقيق السيولة المرورية بطريق "طنطا ـ السنطة" القديم، من خلال ربط مدخل طنطا الشمالي من كوبري فاروق حتى نهاية قرية ميت حبيش دون المرور بالطريق القديم.

وشدد المحافظ خلال متابعته، على أهمية المتابعة المستمرة على أرض الواقع للوقوف على حجم الأعمال المنفذة بالطرق الجاري رصفها بنطاق المحافظة وتكثيف الجهود لرفع نسب التنفيذ لنهو الأعمال في أسرع وقت ممكن لتسهيل الحركة والنقل والانتقال للمواطنين وتقديم خدمات أفضل لهم.