رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط طالب حضر امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية مكان شقيقه بالدقهلية

النبأ

تلقت غرفة عمليات الدقهلية بلاغا أثناء انعقاد امتحان اللغة العربية أول يوم بإمتحانات الشهادة الإعدادية، بحضور الطالب "أحمد" بدلا من أخيه محمد بلجنة 201 بإدارة شربين.

وأوضح بيان مديرية التربية والتعليم بالدقهلية بشأن ماحدث بلجنة مدرسة الخطيب الابتدائية أثناء انعقاد امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية تبين حضور الطالب  "ا ي" بدلا من شقيقه الطالب "م ي"  بإدارة شربين تم التحفظ على الطالب "ا ي" داخل اللجنة  وإبلاغ الشرطة، وتم تحرير  محضر إثبات حالة داخل اللجنة وجارى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وأوضح بيان المديرية، أن لجنة مدرسة الخطيب الابتدائية أثناء انعقاد امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية تبين حضور الطالب "أحمد.ي.م" بدلًا من أخيه الطالب محمد رقم جلوس ٥٤٠٦٤ بلجنة ٢٠١ بإدارة شربين.

تم التحفظ على الطالب داخل اللجنة، وإبلاغ الشرطة، وتم عمل محضر إثبات حالة داخل اللجنة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

 وتابع  ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية سير امتحانات الشهادة الإعدادية منذ الصباح الباكر بالتواصل مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية.

وأكد وكيل الوزارة على انتظام سير العملية الامتحانية ولم ترد لغرفة العمليات أي شكوى من الامتحانات  من صعوبة.

وأدى، اليوم الخميس، طلاب الشهادة الإعدادية امتحان مادة اللغة العربية وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية.

 وأكد مدير المديرية على أهمية متابعة انتظام سير امتحانات الصف الثالث الإعدادي وتوفير المناخ المناسب للطلاب. 

كما حرص شعبان على الاطمئنان على توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بكل يسر وسهولة. 

وأكد هانى عنتر، وكيل المديرية رئيس غرفة العمليات من خلال التواصل مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية، ولم ترد أى شكاوى أو مشكلات.  

وتم التنبيه من خلال مدير المديرية على مديرى عموم الإدارات التعليمية بالمرور اليومى على اللجان للإطمئنان على سير الإمتحانات والتواصل المستمر مع غرفة العمليات المركزية بالمديرية.