رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر تطورات الحالة الصحية لفتاة سقطت من الدور الرابع بدمياط

ارشيفية
ارشيفية

استقرت الحالة الصحية للفتاة التى سقطت، مساء أمس، الأربعاء من داخل شرفتها في الطابق الرابع بمدينة عزبة البرج التابعة لمحافظة دمياط.

وأكد مصدر في مستشفى دمياط العام، اليوم الخميس، على استقرار الحالة الصحية للفتاة التي اصيبت بعد سقوطها من الطابق الرابع، بمدينة عزبة البرج.

وكانت مستشفى دمياط العام استقبل، مساء أمس، الأربعاء، فتاة في العقد الثالث من العمر، وتدعى “م ن و” وتقيم في مدينة عزبة البرج، على إثر ادعاء سقوطها من شرفة منزلها بالطابق الرابع أثناء نشر الغسيل.

وعلى الفور، جرى تقديم الخدمات الطبية اللازمة، واستقرت حالتها الصحية، وجرى انتقال الجهات المختصة إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين إصابة الفتاة بعد أن  اختل توازنها وسقطت من شرفة منزلها في مدينة عزبة البرج، وجرى نقلها إلى المستشفى العام لتلقي العلاج مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وعلى جانب آخر، اعتدى سائق جنسيًا على شقيقته أثناء زيارته لها داخل مسكنها في منزلها ببندر الستاموني بمحافظة الدقهلية.

وأكد عدد من شهود العيان أن شقيقها يقيم في عزبة جاد التابعة لمركز الستامونى، وكان يتردد على شقيقته من حين لآخر.

وأضافوا في تصريح خاص لـ "النبأ": «شقيقها يعمل سائقا وكان دائمًا سيئ السمعة ويتناول المواد المخدرة وفيما يتعلق بإغتصابه لشقيقته لم نسمع بمشاكل تحدث ولكننا فوجئنا بالمعتدي عليها حُرر محضرا في مركز قسم الشرطة».

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الستاموني بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، من ضبط سائق بعد قيامه بالتعدي جنسيًا على شقيقته داخل مسكنها، حال قيامه بزيارتها بمنزلها في بندر الستاموني، وبمواجهته أقر واعترف بارتكابه الواقعة بسبب تعاطيه المواد المخدرة.

و كان قد تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني من "سماح.ح.ع" 46 عامًا، ربة منزل، مقيمة بندر الستاموني، بقيام شقيقها من الأب "السيد.ح.ع" 42 عامًا، سائق، مقيم عزبة جاد دائرة المركز، بالتعدي عليها جنسيًا أثناء زيارته لها بمنزلها رغمًا عنها منذ حوالي ثلاثة أيام.

وأضافت في محضر الشرطة، بأنه أثناء تعديه عليها كان متعاطيًا للمواد المخدرة، وعللت عدم إبلاغها في حينه لمرورها بأزمة نفسية سيئة.