رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. ريال مدريد يريد الكنز الإفريقي المدفون فى كوت ديفوار

جونى كالافات الكشاف
جونى كالافات الكشاف الأبرز لريال مدريد مع فينسيوس جونيور

يبدو أن الإدارة الرياضية لنادى ريال مدريد الإسبانى، مازالت مصممة على إقتناء الكنوز الثمينة فى العالم، عبر التعاقد مع أفضل المواهب الشابة والتى تظهر للنور فى البطولات الكبرى مستقبلًا.

ووجه مسئولى ريال مدريد أفضل كشافيه للتحول إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 والتى تجرى منافساتها حاليًا فى كوت ديفوار.

وعلى غرار التعاقد مع فيدى فالفيردى من الدورى الأوروجويانى، ومن بعده فينسيوس جونيور ومواطنه رودريجو جويس، يبحث الآن ريال مدريد عن المواهب الإفريقية والعربية فى بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أرسل جونى كالافات، رئيس الكشافة فى ريال مدريد، عددًا من أبرز الكشافين إلى كوت ديفوار لمتابعة أبرز اللاعبين في كأس الأمم الأفريقية.

وأشارت الشبكة الإسبانية،  إلى أن سياسة ريال مدريد التي تعتمد على صيد المواهب الشابة في السنوات الأخيرة، لا تتوقف على العمل في أوروبا وأمريكا الجنوبية فقط.

وأوضحت الشبكة الإسبانية أن إدارة ريال مدريد تريد صيد المواهب البارزة من كل أنحاء العالم، كما حدث مع اليابانى تاكيفوسا كوبو منذ عدة سنوات، ويريد الميرينجى الآن اقتناص الأفضل في كأس الأمم الأفريقية.

ويقدم كشافو ريال مدريد تقارير عن أبرز اللاعبين في البطولة، ولا يستبعد الريال التحرك للتوقيع مع النجوم الأكثر تميزًا في أمم إفريقيا.