رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد القائمة المستدعاة لمواجهة أتلتيكو مدريد، غدًا الخميس، على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

وجاءت قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو كالتالي:

حراسة المرمى: كيبا، لونين، دييجو بينيرو.

خط الدفاع: كارفاخال، ناتشو، فران جارسيا، روديجير، فيرلاند ميندي، توبياس.

وسط الملعب: جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، أوريلين تشواميني، فيدي فالفيردي، داني سيبايوس، أردا جولر، ماريو مارتين.

الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، خوسيلو، براهيم دياز.

قائمة الريال لمواجهة أتلتيكو

وتوج ريال مدريد بلقب السوبر الإسباني إثر فوزه على غريمه برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية والتي أقيمت علي ملعب الأول بارك بالرياض.

وتمكن الريال من افتتاح التسجيل عن طريق لاعبه فينيسيوس في الدقيقة ال7، والذي سجل الهدف الثاني أيضا له ولفريقة  بعدها بثلاث دقائق، ليقلص النتيجة اللاعب ليفاندوفسكي بتسجيله هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة  ال33، ليعود بعدها النجم البرازيلي فينيسيوس ليوقع الهاتريك الخاص به في الدقيقة ال 39 لينتهي الشوط الأول بثلاثه اهداف مقابل هدف لريال مدريد.

وبدأ ريال مدريد في الشوط الثاني أكثر خطورة وعطشا للأهداف والتي نتج عنها الهدف الرابع للمرينجي في الدقيقة ال64عن طريق لاعبه رودريجو مختتما رباعية الفريق الملكي، وليتوج بعدها بلقب السوبر للمرة الثالثة عشر في تاريخه.