رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المنتخب العراقي يواصل تدريباته قبل مواجهة اليابان.. صور

منتخب العراق
منتخب العراق

يواصل المنتخبُ العراقي تدريباته صباح اليوم الأربعاء تحضيرًا لمُواجهةِ المنتخب الياباني بعد غدٍ الجمعة في الساعةِ الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت بغداد في المواجهةِ التي سيحتضنها ملعبُ المدينة التعليميّة ضمن إطار مبارياتِ الجولة الثانية لفرق المجموعة الرابعة لنهائياتِ كأس آسيا 2023.

تدريباتُ اليوم، التي احتضنتها مراكزُ التدريب في نادي الغرافة، شهدت حضورَ رئيس الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال والنائب الأول علي جبار والأعضاء غالب الزاملي ويحيى زغير ومحمد ناصر والأمين العامّ محمد فرحان.

من جهةٍ أخرى، يعقد يوم غد الخميس الساعة 12:00-12:30 المؤتمرُ الصحفيّ لمدرب المنتخبِ العراقي خيسوس كاساس، إلى جانبِ اللاعب إبراهيم بايش والخاص بلقاءِ اليابان، وذلك في المركز الصحفيّ (مشيرب)

وقدم منتخب العراق أداءً قويًا في انطلاقته في بطولة كأس آسيا 2023، حيث فاز بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام المنتخب الإندونيسي.

كانت بداية مثالية للأسود العراقيين الذين سيطروا على سير اللعب وأظهروا تنظيمًا رائعًا في الهجمات.

انطلق الهدف الأول لصالح العراق في الدقيقة 17 عبر اللاعب مهند علي، الذي استفاد من خطأ دفاعي ليسجل هدف الافتتاح.

رغم محاولات المنتخب الإندونيسي للرد، إلا أن العراق استمر في الهجمات وسط تناغم بين لاعبيه.

عادت إندونيسيا وسجلت هدف التعادل في الدقيقة 37 عبر فيردينان، لكن فريق العراق رد بقوة. في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، أحرز أسامة رشيد الهدف الثاني للعراق، مستغلًا فرصة منطقة الجزاء.

في الشوط الثاني، زاد منتخب العراق من تفوقه حينما أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 75 عبر أيمن حسين.

كانت هذه الثلاث نقاط جعلت المنتخب العراقي يحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة، خلف المتصدر اليابان.

مع الأداء الرائع وتحقيق الانتصار الأول، ينظر العراق بتفاؤل نحو مراحل البطولة المقبلة ويسعى لتحقيق إنجازات أكبر في كأس آسيا 2023.