رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أصيب بكسر في العمود الفقري.. تفاصيل سقوط شاب من قطار شربين بالدقهلية

ارشيفية
ارشيفية

استقبل مستشفى شربين العام شخصا مصابا بكسر في عمرده الفقري؛ وذلك إثر اصابته عقب سقوطه من قطار شربين بمحافظة الدقهلية.

وقد أصيب مواطن بكسر في العمود الفقري، وذلك إثر سقوطه من القطار بمدينة شربين، في محافظة الدقهلية، بعدما اختل توازنه، وجرى نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بسقوط شخص من القطار بمدينة شربين، بجوار بنك مصر.

وعلى الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ، وبالفحص تبين سقوط شخص يدعى “صابر م.ج.” 44 عامًا، مقيم بقرية كفر مجر بمركز دسوق، وذلك بعدما اختل توازنه، ما تسبب في إصابته بكسر في العمود الفقري.

وجرى نقل المصاب لمستشفى شربين المركزي لتلقي العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

مصرع سيدة أسفل عجلات قطار بالدقهلية

وعلى جانب آخر، لقيت سيدة مصرعها دهسا أسفل عجلات القطار، منذ قليل أثناء عبورها شريط السكة الحديد بمدينة طلخا فى محافظة الدقهلية، وتم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بوصول إشارة من مأمور مركز شرطة طلخا، بمصرع سيدة دهسا أسفل عجلات القطار أثناء عبورها شريط السكة الحديد بمدينة طلخا أمام مصنع عقل.

انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين مصرع «نادية سعد الحسينى» 38 عاما،  مقيمة بميت عنتر التابعة لمركز طلخا.

تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.