رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كان خطأ كبيرا.. ماروتا يكشف عن رأيه فى انضمام رونالدو ليوفنتوس

النجم البرتغالى كريستيانو
النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو وقت تواجده فى يوفنتوس

فجر المدير الرياضى السابق لفريق يوفنتوس والحالى لإنتر ميلان بيبى ماروتا، مفاجأة مدوية حول انتقال النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى السيدة العجوز.

واعترف ماروتا الذى يقدم نجاحات ممتازة، من حيث التعاقدات مع إنتر ميلان، بعدم جدوى صفقة انضمام النجم البرتغالى وقتها إلى اليوفنتوس، وأظهرت فشلها ولم تعطى النادى النتائج التى توقعها.

وقرر النجم البرتغالي رونالدو فجأة الرحيل، عن ريال مدريد الإسبانى صيف 2018 بالرغم من تتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا والانتقال إلى يوفنتوس بطل إيطاليا.

وانتقل متابعى ومحبى النجم البرتغالى لمتابعة مجريات الدورى الإيطالى فى ذلك التوقيت، ومشاهدة مباريات يوفنتوس من أجل متابعة رونالدو، لكن الفترة التى قضاها أفضل لاعب فى العالم خمس مرات لم تكن على نفس القدر المتوقع.

صفقة رونالدو إلى يوفنتوس فاشلة

وكان رونالدو قد وصل إلى يوفنتوس باعتباره "صفقة القرن" لكسر النحس التاريخى الذى يطارد الفريق فى دوري أبطال أوروبا، حيث خسر الفريق أربع نهائيات للبطولة،  لكن حالة الفريق صارت أسوأ، ولم يكن أداء الفريق فى الشامبيونزليج مخيبًا للآمال فحسب، بل بدأت ألقابه المحلية تتراجع أيضًا.

وتحدث بيبى ماروتا حسب صحيفة "آس"، الإسبانية قائلًا:" إنضمام كريستيانو رونالدو إلى اليوفنتوس لم يحقق النتائج المرجوة منه، والصفقة من بدايتها كانت خطأ كبير".

وأضاف المدير الرياضى الحالى لإنتر ميلان: "مساهمات كريستيانو رونالدو لم تتوافق مع التوقعات العالية التي كانت لدينا عند وصوله".

يذكر أن رونالدو انتقل للدورى السعودى وأصبح بؤرة انضمام نجوم عالميين آخرين لدورى روشن منذ بداية الميركاتو الصيفى للموسم الحالى.