رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليم المنوفية: تسليم أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية وسط إجراءات أمنية مشددة (صور)

النبأ

تسليم أسئلة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية وسط إجراءات مشددة
 

أكد محمود الفولى، وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل تأمين أوراق أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية، مشيرا إلى أنه تم الاستعانة برجال الشرطة ومرافقتهم لأوراق الأسئلة من مقر مديرية التربية والتعليم إلى اللجان المختلفة بكافة أرجاء المنوفية.

وطالب الفولى أولياء الأمور بتقديم الدعم النفسي لطلاب الشهادة الإعدادية في أول يوم لامتحاناتهم، كما طالب الملاحظين والمراقبين ورؤساء اللجان بتوفير كافة أنواع الدعم من أجل تهيئة الأجواء لأداء الامتحان في جوٍّ من السكينة والطمأنينة.

وبدأت اليوم الأربعاء  الموافق 2024/1/17 أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية العامة للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2023/2024. 

وشهدت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية بحضور محمود الفولي، مدير المديرية، وطارق سعد وكيل المديرية،  ومديري عموم  الإدارات التعليمية، وإسلام خطاب مدير إدارة الأمن بالمديرية، تسليم أوراق أسئلة امتحان الجبر والإحصاء، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، مُنْذُ الساعة الرابعة فَجرًا أخذًا في الاعتبار تباعد المسافات بين الإدارات التعليمية المختلفة.