رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منتخب قطر يستعد لمواجهة طاجيكستان في كأس آسيا 2023

منتخب قطر
منتخب قطر

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو مواجهة قوية تجمع منتخب قطر بنظيره طاجيكستان في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس آسيا 2023. ستقام المواجهة على استاد "البيت"، حيث يسعى منتخب قطر لتحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد فوزه السهل على منتخب لبنان بثلاثة أهداف.

يعد منتخب قطر الطامح لتحقيق الفوز في هذه المواجهة لحسم تأهله المبكر إلى دور الستة عشر في بطولة الأمم الآسيوية. يتصدر المنتخب القطري المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، ويتأهب للمواجهة أمام طاجيكستان التي تعادلت مع الصين في الجولة الأولى.

من الجدير بالذكر أن قوة منتخب قطر، الذي يستضيف البطولة، تعززت بالأداء المميز في مباراة افتتاح البطولة، ويسعى لمواصلة مشواره بثبات نحو المراكز العليا.

يشكل هذا اللقاء فرصة حاسمة لقطر لتعزيز موقعها في البطولة، في حين يبحث منتخب طاجيكستان عن تحقيق الانتصار لتعزيز فرصه في التأهل. بذلك، يترقب عشاق الساحرة المستديرة هذه المواجهة بفارغ الصبر لرؤية أداء الفريقين ومن سينجح في الظفر بالنقاط الثلاث.

وافتتح منتخب قطر، مشواره في كأس آسيا لكرة القدم، التي تستضيفها بلاده في الفترة من 12 يناير إلى 10 فبراير، وذلك بتحقيق الفوز على حساب نظيره منتخب لبنان  بثلاثة أهداف دون رد، سجلهم أكرم عفيف هدفين والمعز علي هدف  في لقاء الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى من البطولة التى الصين وطاجكستان