رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معتمد جمال: أنا تحت أمر الزمالك وهذا شرطي للتواجد مع جهاز أجنبي

معتمد جمال المدير
معتمد جمال المدير الفنى ومعه عبد الوحد السيد واحمد مجدى

كشف المدير الفنى الحالى لنادى الزمالك معتمد جمال، عن رأيه فى المرحلة المقبلة للفريق، وإمكانية بقائه من عدمه مع مدير فنى أجنبى إذا ما قررت إدارة الأبيض ذلك.

ويدرس مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، عدد كبير من السير الذاتية لمدربين أجانب، لكنهم يتعاملون مع الملف بتأنى شديد خاصة فى ظل فترة التوقف الدولى الحالى.

وتتوقف مسابقة الدورى، والمسابقات الإفريقية، بسبب بدء بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 والتى تجرى منافساتها منذ أيام فى كوت ديفوار.

وعن إمكانية وجود جهاز فنى جديد بقيادة أجنبية، تحدث معتمد جمال عن ذلك الأمر، عبر شرحه لتفاصيل حوار دار بينه وبين رئيس النادى حسين لبيب.

وأكد جمال،  أن حسين لبيب رئيس النادى، أوضح له أنه لا يوجد قرار رسمى بشأن التعاقد مع مدرب أجنبى فى الفترة الحالية دون التطرق لأى تفاصيل آخرى.

وقال جمال عبر شاشة قناة MBC مصر: "الحديث دائما عن هوية المدير الفنى المقبل للزمالك من الممكن أن يؤثر على اللاعبين واستقرار الفريق".

وأضاف جمال:" أسعى دائمًا للسيطرة على تلك الأمور، وإجمالًا أنا تحت أمر النادى فى أى مكان وأى وقت، لإننى أبن من أبنائه".

وأضاف: "عمرى الآن 51 عامًا، والزمالك له فضل كبير على معتمد جمال، وعندما تحدثت مع لبيب أكد لى أن لا يوجد أى قرار رسمى بشأن التعاقد مع مدرب أجنبى، وإذا حدث ذلك فيما بعد سيتم إخطارى قبل الإعلان".

وتابع:" إذا تعاقد النادى مع جهاز فنى أجنبى ومعه معاونيه، من الممكن أن أتواجد فى أى منصب تدريبى معهم، لكن بعد معرفة مهامى ودورى فى ذلك الجهاز، وفى النهاية أنا تحت أمر الزمالك".

يذكر أن معتمد جمال تولى تدريب الزمالك بشكل مؤقت خلفًا للكولومبى خوان كارلوس أوسوريو الذى رحل عن تدريب الأبيض لسوء النتائج.