رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فينجادا: أنا مدين للزمالك دائمًا وشيكابالا هو السبب فى إيقاف القيد

البرتغالى نيلو فينجادا
البرتغالى نيلو فينجادا مدرب الزمالك السابق

مرة أخرى تحدث المدرب البرتغالى نيلو فينجادا،  المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، عن أزمة قائد الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا مع نادى سبورتنج لشبونة.

وأكد فينجادا الذى كان يتولى منصب المدير الفنى لإتحاد الكرة منذ عدة أشهر، أن شيكابالا لم يتعامل بشكل إحترافى مع سبورتنج لشبونة البرتغالى وهو ما سبب وجود تلك الأزمة.

وقال مدرب الزمالك الأسبق خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ملعب الشمس: "يجب أن نتكلم بوضوح، أرى أن شيكابالا لم يحترم سبورتنج لشبونة، وهذا سبب الأزمة التي نتج عنها حرمان الزمالك من القيد".

فينجادا: أتواصل مع الزمالك دائمًا

وأضاف:" أتواصل مع الزمالك بشكل مستمر، وأحترم النادى بشدة لأنه له فضل كبير علي، كما أننى أحب جماهير النادى، ولذلك تحدثت مع مسئولى لشبونة من أجل تقريب وجهات النظر وإصلاح العلاقة التى توترت بسبب ذلك الأمر سابقًا".

وأتم فينجادا:" سأكون حريص دائمًا على مساعدة الزمالك، لأنه النادى الذى منحنى فرصة التواجد فى مصر، والتدريب فى أحد أكبر الأندية العربية".

وواصل: "سبورتنج لشبونة ينتظر إرسال المبلغ المتفق عليه مع الزمالك لإنهاء الأزمة، النادى البرتغالي أبدى مرونة شديدة فى التفاوض مع مسؤولى القلعة البيضاء، وأزمة القيد اقتربت من النهاية".

وعن منتخب مصر ومشاركته ببطولة كأس الأمم الأفريقية، قال: "مجموعة مصر ليست سهلة لأن عدد المحترفين كبير في منتخبات موزمبيق وكاب فيردى، كرة القدم الأفريقية تطورت".

وأختتم: "أرى ضرورة عودة محمد صلاح لمركز الجناح، حتى يستعيد تألقه مع الفراعنة".