رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. تشيلسي يتحرك لضم مهاجم أستون فيلا فى الميركاتو الشتوي الجاري

ماوريسيو بوتشيتينو
ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسى الإنجليزى

يخطط نادى تشيلسى الإنجليزى، لتعزيز خياراته الهجومية خلال الميركاتو الشتوى الجارى، عبر محاولة التعاقد مع مهاجم ينشط مع منافس آخر فى البريميرليج.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "مترو البريطانية"،  فإن الإدارة الفنية لنادى تشيلسي تدرس التحرك من أجل ضم المُهاجم الكولومبى الشاب جون دوران لاعب أستون فيلا لتعزيز قدرات الفريق الهجومية فى النصف الثانى من الموسم.

ويعانى البلوز على مستوى مركز المهاجم وترجمة الفرص المحققة إلى أهداف، فى ظل عدم نجاح السنغالى صامويل جاكسون الذى إنضم للفريق اللندنى منذ بداية الموسم الحالى.

 

تشيلسي يُخطط لإبرام صفقة هجومية شابة

وأشار التقرير إلى أن تشيلسي يُعانى من فقدان عناصره الهجومية هذه الأيام، فمن جانب يُشارك مُهاجمه السنغالى نيكولاس جاكسون مع مُنتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا، ومن جانب آخر يُعانى كريستوفر نكونكو من الإصابة.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن تشيلسى يُخطط لاستعارة دوران كخيار قصير الأمد لسد الفراغات فى المنظومة الهجومية للمُدرب بوتشيتينو.

ويبلغ دوران من العُمر 20 سنة، ويجيد اللعب فى مركز قلب الهجوم، وكان قد انضم للفريق قادمًا من شيكاجو فاير الأمريكى في يناير 2023.

ولعب دوران حتى الآن 35 مُباراة مع الفيلانز في كافة المُسابقات، سجل فيهم 4 أهداف، وصنع هدفًا، ويملك النجم الشاب 8 مُباريات مع مُنتخب كولومبيا الأول، سجل فيهم هدف وحيد.