رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف لجميع المؤهلات فى مستشفى الملك عبد الله بالسعودية

مستشفى الملك عبد
مستشفى الملك عبد الله

أعلن مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي، عن توفّر وظائف هندسية وصحية وإدارية شاغرة للجنسين، من حمَلة شهادات الدبلوم والبكالوريوس والماجستير والدكتوراه في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بمقر المستشفى في مدينة الرياض.

تفاصيل وظائف مستشفى الملك عبدالله

وذكرت إدارة المستشفى، أنَّ الوظائف المتاحة جاءات كالتالي:

– مهندس تقنية المعلومات.

– فني مختبرات طبية.

– أخصائي أول مختبرات طبية.

– استشاري طوارئ أطفال.

– استشاري مساعد/ الجراحة.

– كاتب أول.

– فني مساعد طب الأسنان.

– مهندس أول مصادر المعدات.

– أخصائي سلامة المرضى وإدارة المخاطر.

طريقة التقديم على الوظائف
وأوضحت إدارة المستشفى، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ اليوم الموافق 16 يناير 2024م؛ والتقديم مستمرٌّ حتى تاريخ 25 يناير 2024م، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابــــــط التالي: هنـــــــــــــا.

في سياق متصل، أعلنت شركة مطارات جدة «JedCo»، عن توفّر وظائف إدارية شاغرة للسعوديين، من حمَلة شهادة البكالوريوس في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بمقر الشركة في محافظة جدة.

تفاصيل وظائف مطارات جدة
وخلال السطور التالية توضح لكم جريدة "النبـــــــأ الوطني" تفاصيل الوظائف الخالية في شركة مطارات جدة، وطريقة التقديم عليها، استمرًار لسلسة الأخبار الخدمية اليومية التي تقدمها للقارئ علي مدار الساعة.

وأوضحت شركة مطارات جدة أنّ الوظائف المتاحة:

– أخصائي امتثال الأمن السيبراني: ويشترط أن يكون المتقدم حاصل علي شهادة البكالوريوس في تخصص الأمن السيبراني، أو أي تخصص ذي الصلة.

– رئيس قسم إستراتيجية سلسلة التوريد: ويشترط أن يكون المتقدم حاصل علي شهادة البكالوريوس في تخصصات: (سلسلة التوريد، الهندسة، إدارة الأعمال، المالية).

طريقة التقديم على الوظائف

وذكرت شركة مطارات جدة، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف،  والتقديم مستمرٌّ حتى تاريخ 21 يناير 2024م، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (هنــــــــــــــا)