رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. كاف يشيد بتصدي حارس جامبيا أمام السنغال

بالفيديو.. كاف يشيد
بالفيديو.. كاف يشيد بتصدي حارس جامبيا أمام السنغال

قدّم حارس مرمى منتخب جامبيا، بابوكار جاي، أداءً رائعًا أمام المنتخب السنغالي في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، وقد وصف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تصديات جاي بأنها الأفضل في تلك المباراة.

وعلق "كاف" على اللقطات بقوله: "لا يُضاهى رد الفعل السريع! أداء استثنائي من حارس جامبيا، بابوكار جاي، بعد تصديه لتسديدة نيكولاس جاكسون لاعب السنغال".

بعد تلك المواجهة، تصدر منتخب السنغال المجموعة الثالثة بعد فوزه الكبير على جامبيا بنتيجة 3-0. فقد انطلق منتخب السنغال بثلاث نقاط في رحلة الدفاع عن لقبه في هذه البطولة الأفريقية، وأظهرت اللقطات مهاراتهم البارزة وسيطرتهم المبهرة في الميدان.

تمكن منتخب السنغال من إنهاء أول مبارياته في كأس أمم افريقيا بالفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، والتي أقيمت على ملعب شارلس كونان باني ضمن مباريات دور المجموعات.

وافتتح التسجيل للمنتخب السنغالي اللاعب بابي غايي في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول، بينما سجل اللاعب لامين كامارا الهدف الثاني في الدقيقة ال52، واختتم ثلاثية المنتخب السنغالي اللاعب لامين كامارا محرزا الهدف الثاني له والثالث لمنتخب السنغال في الدقيقة ال86.