رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. أزمة جديدة تهدد صفقة باريس سان جيرمان البرازيلية

أزمة جديدة تواجه
أزمة جديدة تواجه صفقة إنتقال موسكاردو إلى سان جيرمان

يعانى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى فى الوقت الحالى، فى إنهاء صفقته البرازيلية الجديدة، والتى مازالت عالقة ولم تنتهى خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

وذكرت شبكة UOL إسبورتى البرازيلية، أن هناك اتفاقا وشيكًا بين إدارتى باريس سان جيرمان وكورينثيانز، بشأن صفقة جابرييل موسكاردو.

وأضافت الشبكة البرازيلية، أن الصفقة مهددة حتى اللحظة، وبها العديد من الأزمات فى الوقت الحالى، وأبرزها هو رغبة النادى الباريسى في تقسيط مبلغ الصفقة 20 مليون يورو على عدة دفعات".

إدارة باريس متخوفة من إرسال الدفعة الأولى

وأوضحت الشبكة البرازيلية، أن إدارة باريس سان جيرمان مترددة حتى الآن فى إرسال الدفعة الأولى من المبلغ المتفق عليه وهى دفعة مالية تصل إلى 6.6 مليون يورو، بسبب خضوع لاعب الوسط الواعد لعملية جراحية.

وذكرت الشبكة البرازيلية،  أن اللوائح تنص على ضرورة خضوع موسكاردو صاحب الــ (18 عامًا) لفحص طبى جديد، بعد التعافى من آثار العملية الجراحية فى الكاحل.

وتابعت  الشبكة البرازيلية، بأن هذا الإجراء القانونى ينذر بتأجيل صفقة انتقال جابرييل موسكاردو إلى باريس سان جيرمان حتى يونيو المقبل.

ويتواجد اللاعب البرازيلى حاليًا في العاصمة الفرنسية برفقة عائلته ووكلاء أعماله انتظارًا لتوصل الناديين لاتفاق نهائى.

من جانبه، قال أوجوستو ميلو الرئيس الجديد لنادى كورينثيانز: "لقد طلبت من موسكاردو العودة إلى البرازيل ما دام هناك مخاطرة في الحصول على أموالنا".

 

وواصل رئيس النادى البرازيلى ضغطه على بى إس جى:"ليتعافى اللاعب هنا في البرازيل وسيعود بعد شهرين ووقتها سنكون قادرين على بيعه بمبلغ أكبر".