رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يوفنتوس يستضيف ساسولو في الدوري الإيطالي

يوفنتوس
يوفنتوس

يستضيف فريق يوفنتوس نظيره ساسولو، في المواجهة التي تقام في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “أليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

يسعى يوفنتوس، الوصيف الحالي في ترتيب الدوري، إلى مواصلة انتصاراته والابتعاد في المركز الثاني خلف المتصدر إنتر ميلان. 

يحمل الفريق الإيطالي آمالًا كبيرة في تحقيق اللقب للمرة الرابعة في تاريخه في هذا الموسم.

يدخل يوفنتوس المباراة بعد فوز صعب على ساليرنيتانا في الجولة السابقة، وهو يتطلع إلى تحقيق النقاط الثلاث لتعزيز موقعه في الصدارة. 

يتألق الفريق بقيادة مدربه روبرتو مانشيني ويمتلك لاعبين مميزين مثل كريستيانو رونالدو وآخرين.

على الجانب الآخر، يحتل ساسولو المركز الرابع عشر في الدوري ويتطلع لتحسين وضعه بتحقيق نتيجة إيجابية أمام يوفنتوس. الفريق يعتمد على مجموعة من اللاعبين الموهوبين ويسعى للمحافظة على استقراره في منتصف ترتيب الجدول.

تعد هذه المباراة فرصة ليوفنتوس لتعزيز موقعه في المنافسة على لقب الدوري، بينما يسعى ساسولو للمفاجأة وتحقيق نقاط ثمينة تساهم في تحسين وضعه في سلم الترتيب العام.

في سياق متصل، يخطط اللاعب الإنجليزى جوردان هندرسون، لاعب ليفربول السابق، والاتفاق السعودى الحالى، للانتقال إلى أوروبا مرة أخرى عبر الانضمام لأحد فرق الدورى الإيطالى.

واقترب هندرسون من العودة لأوروبا مرة أخرى، عبر بوابة نادى يوفنتوس الإيطالى، بعدما انتقل هذا الصيف إلى الاتفاق السعودى قادمًا من ليفربول الإنجليزى.

ويلعب هندرسون تحت قيادة زميله السابق فى ليفربول ستيفن جيرارد الذى يتولى تدريب الإتفاق منذ بداية الموسم الحالى فى دورى روشن.

وأفادت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية بأن ممثلى هندرسون اتفقوا مع كريستيانو جيونتولى، المدير الرياضى فى يوفنتوس، على انتقال لاعب الوسط إلى النادى الإيطالي بنظام الإعارة.

وذكرت الصحيفة الإيطالية أن يوفنتوس طلب الحصول على خدمات هندرسون بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم مقابل مليونى يورو، مع خيار التمديد لعامٍ إضافى.

ويترقب نادى يوفنتوس، قرار الاتفاق للبدء بالإجراءات الرسمية، وإكمال عملية انتقال لاعب الوسط الإنجليزى، إلى السيدة العجوز.

ونوهت الصحيفة الإيطالية، أن المدرب الإيطالى ماسيميليانو أليجرى مدرب يوفنتوس يتحفظ على ضم هندرسون رغم تقديره لخبرته الكبيرة، وشخصيته القيادية، لأنه يرى أن أى إضافة فى وسط الملعب يجب ألا تخل بتوازن المجموعة.