رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التعليم تقدم حلولا نهائية لـ أزمة تواجه أولياء أمور أبناؤنا فى الخارج

شادي زلطة
شادي زلطة

قال المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم شادي زلطة، إن الوزارة أتاحت على منصة أبناؤنا بالخارج الدعم الفنى اللازم للحسابات الرسمية لأولياء الأمور التي تم إنشاؤها لهم على (OFFICE365) وبالتالى لا يوجد أي مشكلة في هذه الحسابات.

وأضاف في تصريحات له عبر جروب «حوار مجتمعي تربوي»، على الواتساب: “لكن لو حساب ولى الأمر حساب شخصي (Gmail Yahoo)، وولي الأمر نسي الرقم السري أو ادخله بشكل خاطئ عدد من المرات يحاول يعمل استرداد للحساب”.

وتابع: "وبالنسبة لرفع الامتحانات على المنصة فكل امتحان متاح تحميله ورفع الإجابة لمدة ٢٤ ساعة من ١٢ صباحا لـ١٢ مساء واعتقد دي مدة كافية جدا: من ١٢ صباحا ولمدة ٢٤ ساعة لحد ١٢ بليل تاني يوم".

في حين طالب مؤسسي الجروب منى بوغالي وأدمن الجروب أماني الشريف وفاتن أحمد بضروره اعادة اتاحة فرصة لأولياء امور أبناؤنا في الخارج وليكن بعد انتهاء الامتحانات بناء على مجموعة شكاوى وصلت للجروب من أولياء أمور، كما طالبوا بوجود منصة إلكترونية يتفاعل معها أولياء الأمور والطلبة لحل مشاكلهم، وبالفعل تمت الاستجابه، بالوعد بإنه بعد انتهاء الامتحانات سيتم اعاده رفع المواد لمن لم يستطع رفعها من قبل، وتوفير منصة الكترونيه لاستقبال شكوى أبناؤنا في الخارج.