رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سعدو عبد السلام يشكو الإسماعيلي في فيفا

سعدو عبد السلام
سعدو عبد السلام

تقدم الفلسطيني سعدو عبد السلام، بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يطلب فيها مستحقاته المتأخرة لدى النادي منذ فترة اللجنة المعينة.

وطلب عبد السلام في الشكوى الحكم له بتعويض قدره 200 ألف دولار، مستحقات متأخرة منذ فترة اللجنة المعينة.

وتعاقدت اللجنة المعينة السابقة لللنادي الإسماعيلي، مع سعدو في 8 فبراير 2022، إلا أنها منعته من استلام نسخة من العقد.

وقدم سعدو للاتحاد الدولي، صورًا له مع مسئولي اللجنة المعينة توضح العقد الذي قام بتوقيعه ومستدلًا على ذلك برسائل صوتية ومقاطع فيديو له أثناء التدريبات وأثناء تواجده بفندق اللاعبين.

كما أن اللجنة المعينة لم تستأنف عند تواجدها بإدارة النادي، على الحكم الذي أصدرته غرفة تسوية المنازعات لصالح اللاعب نور الزمان الزموري، بأحقيته في مبلغ 592.363 دولار بالإضافة إلى مبلغ 25 ألف جنيه مصري، كما رفضت سداد مبلغ ألف فرنك سويسري للاستئناف على الحكم مما نتج عنه وقف القيد للنادي الإسماعيلي لمدة ثلاث فترات متتالية.

محمد صبحي يعلن اعتزاله الكرة

أعلن محمد صبحي حارس مرمى منتخب مصر والاسماعيلي السابق عن اعتزاله كرة القدم رسميًا.

وقال صبحي خلال حواره مع كريم خطاب على نجوم اف ام في الاستاد: أعلن الآن اعتزالي كرة القدم رسميًا بعد مشوار طويل في الملاعب.

وعن تصنيفه لنفسه خلال مشواره أكد إنه لا يستطيع تصنيف نفسه ولا يجيد الحديث عن نفسه ولكنه أكد أن عدم تمثيله لمنتخب مصر يجعل حراس آخرين مثلوا المنتخب يسبقوه في التصنيف.

ولعب صبحي لعدة أندية مصرية أبرزها الإسماعيلي والمقاصة والداخلية.

من ناحية أخرى، تعرض هاني سعيد لأزمة صحية مفاجئة، وتم نقله إلى العناية المركزة

وتم نقل هاني سعيد، نجم النادي الإسماعيلي السابق، والمدير الرياضي لنادي بيراميدز، إلى احدى مستشفيات القاهرة الكبرى، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجأة.

فقد سعيد الوعي بشكل مفاجئ، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، ليتم نقله إلى إحدى مستشفيات القاهرة، وتم وضعه تحت الملاحظة الطبية بالعناية المركزة، لمتابعة حالته الصحية والاطمئنان عليه.

وتعرض سعيد لضغط كبير خلال الأيام الماضية، بسبب ضغوط العمل الواقعة عليه، نظرا لارتباطه بالعديد من المهام العملية مع ناديه.