رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منال عوض تتفقد المركز النموذجي المتميز بالغرفة التجارية بدمياط

محافظ دمياط
محافظ دمياط

أصدرت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، بيان وذلك عقب زيارتها مبنى الغرفة التجارية بدمياط، حيث تفقدت المركز النموذجي المتميز، يرافقها محمد فايد، رئيس الغرفة التجارية بدمياط.

وأوضح البيان الذي أصدرته محافظ دمياط، اليوم، أنها اطلعت على الأنشطة التي يقوم بها المركز، والذي يقع على مساحة 655 مترا مربعا، لتقديم كافة الخدمات للتجار والمواطنين في مكان واحد للتيسير عليهم.

واستمعت الدكتورة منال عوض إلى شرح مفصل حول الخدمات التي تتم من خلال أقسام خدمات الغرفة التجارية، والسجل التجاري، ومكتب الإرشاد الضريبي، وأيضا مكتب حماية المستهلك، ومكتب تسجيل العلامات التجارية، وكذلك مكاتب التموين، والدمغة والموازين، والتوقيع الإلكتروني، حيث يعمل المركز بخدمة النداء الآلي وبأحدث الأنظمة. 

كما اطلعت محافظ دمياط على خطة الغرفة للتعاون مع وزارة الخارجية، لتوفير خدمات مكتب الخارجية المصرية لتلبية مطالب التجار والتخفيف عن كاهل المواطنين، بالتوجه إلى أقرب فرع للخارجية بالمحافظات المجاورة، حيث تم تخصيص مكان لتقديم تلك الخدمة وتشغيلها قريبا.

وأشادت الدكتورة منال عوض بما يتم تنفيذه من جهود لتقديم كافة الخدمات بشكل سريع ومتميز للتجار والمواطنين، وذلك في إطار رؤية الدولة نحو رقمنة كافة الخدمات والتيسير على المواطنين أثناء تلقي الخدمة.