رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خوفا من السويشيال ميديا

الزمالك يغلق ملف فينجادا لهذا السبب ونكشف دور عبد الله جورج

فيجادا
فيجادا

 

 

أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين، يفكر في التراجع عن خطوة التعاقد مع البرتغالي نيلو فينجادا، لتولي المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء على حساب معتمد جمال وذلك بعد ان تم ترشيحه عن طريق الدكتور عبد الله جورج سعد.

 

الزمالك يغلق ملف فينجادا لهذا السبب  ونكشف دور عبد الله جورج 


وقال المصدر إن هذا التفكير يأتي، بعد هجوم جماهير القلعة البيضاء عبر “السوشيال ميديا” بعد أنباء التعاقد مع فينجادا.
وأوضح المصدر أن عدد من أعضاء المجلس بقيادة  اللواء  أحمد  سليمان  ، رفض فكرة تولي فينجادا تدريب الزمالك، بسبب ابتعاده عن مجال التدريب منذ سنوات طويلة.
وأكد المصدر أن مجلس الزمالك يرى أنه من الممكن أن يستفيد من فينجادا، في وضع خطة لتطوير قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة.
.

وكشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك،  أن الدكتور عبدالله جورج سعد،عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق والمقرب من الكابتن حسين لبيب، كان وراء المفاوضات مع نيلو فينجادا، منذ كان الخواجة البرتغالي يتولى تدريب الزمالك فى 2002 وقاده للحصول على بطولة الدوري حيث كان وقتها جورج،طبيب الفريق الأبيض.

وأكد المصدر الموثوق، أن المسؤولين فى نادي الزمالك، استعانو بفينجادا للتوسط لدى نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، من أجل الموافقة على تقسيط الغرامة الموقعة لصالحهم من جانب الفيفا أملا فى  فك القيد خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد المصدر الموثوق ان اللواء أحمد سليمان، المشرف العام على الكرة،  تواصل مع الكابتن حسين لبيب، حيث أقنعه بالتراجع عن فكرة تعيين فينجادا، مدير فنى للفريق وإستمرار معتمد جمال، على رأس الجهاز الفني،  لحين توفر سيولة مالية تمكن الزمالك من التعاقد مع مدير فني أجنبي، مؤكدا له فى جعبته أكثر عشرة ملفات لمدربين أجانب تم ترشيحهم لتدريب الزمالك.

 

 

الزمالك يحدد موعد السفر إلى الإمارات 

 

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال موعد السفر إلى الإمارات يوم الخميس المقبل استعدادًا للمشاركة في دورتين وديتين.

وأكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أن بعثة الفريق ستغادر مطار القاهرة  في السادسة صباح يوم الخميس المقبل.

ويخوض الزمالك مباراة ودية عصر غدًا الثلاثاء مع نظيره الشباب الكويتي قبل السفر إلى الإمارات.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.