رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدافع غانا يوجه رسالة تحذيرية لمنتخب مصر: سنلعب على الفوز فقط

ألكسندر دجيكو مدافع
ألكسندر دجيكو مدافع منتخب غانا

وجه ألكسندر دجيكو، مدافع منتخب غانا رسالة تحذيرية لمنتخب مصر، قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين يوم الخميس المقبل، فى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023والمقامة حاليًا فى كوت ديفوار.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة غانا بعد التعادل مع موزمبيق فى الجولة الأولى بهدفين لكل فريق، فيما يدخل البلاك ستارز المباراة بعد خسارة مواجهة الرأس الأخضر بهدفين مقابل هدف ولا بديل أمامه سوى الفوز للحفاظ على آماله بالصعود للدور التالى.

مدافع غانا: يجب الفوز على مصر من أجل التأهل

وقال ألكسندر دجيكو، في تصريحات صحفية، إنه يجب الفوز على منتخب مصر من أجل تكون فرصة منتخب بلاده كبيرة في التأهل إلى الدور المقبل من بطولة أمم إفريقيا.

وأضاف المدافع الغانى:" الهزيمة أمر صعب أن يتقبله أى لاعب دائمًا يريد الفوز، ولكن فرص منتخب غانا مازالت قائمة، ولا يوجد شىء مستحيل فى كرة القدم".

وأوضح دجيكو:" إستقبال هدف فى الدقائق الأخيرة أمام الرأس الأخضر كان أمرًا صعبًا للغاية، ويجب أن نستعيد التوازن مرة أخرى ونلعب على الفوز فى المباراتين القادمتين فقط".

وأنهى ألكسندر دجيكو، حديثه بأنه نتيجة التعادل كانت من الممكن أن تكون عادلة لغانا والرأس الأخضر، لكن فرص منتخب بلاده لم تنته بعد ويحتاج النجوم السوداء إلى الفوز للمضى قدما في البطولة.

ويتواجد منتخب مصر، في المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية إلى جوار غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.