رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تيليجراف البريطانية: تشيلسي يخطط لضم مهاجم من الدوري السعودي فى الميركاتو الشتوي

فريق تشيلسى الإنجليزى
فريق تشيلسى الإنجليزى

كشف تقرير صحفى إنجليزى، عن مفاجأة قوية بخصوص انتقالات اللاعبين فى الميركاتو الشتوى الجارى، حيث يخطط نادى تشيلسى للتعاقد مع مهاجم جديد خلال المرحلة المقبلة.

وتتمثل المفاجأة فى أسماء المهاجمين الذين يفاضل بينهم تشيلسى وهما لاعب ليفربول السابق وأهلى جدة الحالى البرازيلى روبيرتو فيرمينيو، والفرنسى كريم بنزيما لاعب ريال مدريد السابق والحالى لإتحاد جدة السعودى.

ويعاني الفريق اللندنى على الصعيد الهجومى، رغم إنفاق الإدارة ما يزيد عن مليار جنيه إسترلينى على الصفقات، لكن مهاجموه لم ينجحوا فى التوهج حتى الآن فى البريميرليج.

تشيلسى يسعى لضم بنزيما وفيرمينيو

ووفقًا لصحيفة "تيليجراف"، فإن نادى تشيلسى وضع كريم بنزيما وروبيرتو فيرمينيو ضمن أهدافهم الشتوية لتدعيم مركز رأس الحربة، بسبب العجز الواضح فى هذا المركز.

ويريد البلوز استغلال الأزمات التى يمر بها كريم بنزيما فى الوقت الحالى مع ناديه إتحاد جدة، فيما يبرز تعثر فيرمينيو  مع الأهلى ولم يظهر بمستويات مميزة ويواجه هجوم جماهيرى كبير.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى رغبة تشيلسى فى إستعارة أيا من اللاعبين حتى نهاية الموسم، وفى حالة النجاح يتم الوصول لصيغة إتفق لشرائه بالكامل، لكن مع عدم وضع أى بنود تخص إنتقال نهائى بعد نهاية الإعارة.

وكانت تقارير صحفية، أفادت في وقت سابق، بأن النيجيرى فيكتور أوسيمين مهاجم نابولى، هو الهدف الرئيسى للبلوز، لكن من المستبعد تخلى ناديه عنه في منتصف الموسم. 

يذكر أن نيكولاس جاكسون مهاجم تشيلسي الأساسى، لم يسجل سوى 8 أهداف في 23 مباراة بكافة البطولات هذا الموسم، فيما لم يشارك كريستوفر نكونكو سوى في 3 مباريات، أحرز خلالها هدفا في البريميرليج.