رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد أيام من البحث..

العثور على جثة الطالب الغريق في الإسكندرية أمام شاطئ محمد نجيب

يوسف الطالب الغريق
يوسف الطالب الغريق

تمكن أفراد فريق غواصين الخير بالإسكندرية من العثو على جثة يوسف طالب الثانوية العامة، صباح اليوم، الإثنين، والذي تعرض للغرق منذ أيام بمياه البحر بمنطقة لوران.

بداية الواقعة

كان قسم شرطة المنتزه أول، تلقي إخطارا من شرطة النجدة يفيد باختفاء، طالب عقب نزوله،لمياه مع أصدقائه بمنطقة لوران.

على الفور انتقلت قوة من القسم وقوات الحماية المدنية وفريق غواصين الخير بالإسكندرية  لموقع الحادث.

وباءت محاولات انتشال جثة الطالب الغريق بالفشل بسبب حالة الطقس وارتفاع الأمواج.

فيما أكد أصدقاء “يوسف” 18 عاما طالب الثانوية العامة، أنهم توجهوا للتنزه بمنطقة لوران عقب حضورهم فرح، وأثناء تواجدهم على شاطيء البحر في الساعة الثانية عشر مساء تراهنوا على سبيل المزاح على النزول لمياه البحر وتحمل برودة المياه، وأثناء نزولهم بجانب البلوكات المخصصة لصد الأمواج قامت المياه بسحبهم بعيدا عن الشاطئ.

وبدأ يوسف في مصارعة الأمواج ولم يستطيعوا إنقاذه واختفى في مياه البحر، وقامت قوات الإنقاذ بمسح المنطقة التي وقع بها الحادث دون جدوى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

من جانبه، أكد الكابتن إيهاب المالحي، رئيس فريق غواصين الخير بالإسكندرية، لـ “النبأ”، ان الفريق بدأ عقب الحادث  بالتعاون مع قوات الإنقاذ النهري بمسح المنطقة الواقعة أمام شارع شعراوي بلوران، إلا ان حالة الطقس وارتفاع الامواج تسببا في وجود سحب شديد بالمكان؛ مما حال  دون العثور على جثة الطالب.

وأشار إلى أن فريق غواصين الخير كثف جهوده بالنزول لمياه البحر مرات متكررة، خلال الأيام الماضية، حتى تمكن أفراد الفريق صباح اليوم من العثور علي جثة يوسف أمام شاطيء محمد نجيب.

وأضاف أن أفراد الفريق سحبوا الجثمان ووضعوه داخل كيس مخصص وتم استدعاء، قوات الإنقاذ النهري وقوات الشرطة، ونقله للمشرحة واستدعاء ذويه للتعرف عليه.