رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خالد الدرندلي: أغلقنا ملف مباراة موزمبيق.. ولاعبونا على قدر المسئولية

النبأ

أكد خالد الدرندلي، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب بكوت ديفوار، أنه يجب غلق ملف مباراة موزمبيق والتركيز في مواجهة غانا المقرر لها الخميس المقبل.

وقال خالد الدرندلي،إن  المباريات الافتتاحية دائما ما تشهد سوء توفيق والفريق الكبير هو من يتجاوز تلك الأمور ويكون قادر علي العودة.

وأضاف:" منتخبنا واجهه سوء توفيق خاصة في الشوط الأول ولكن الكل أدي ما عليه ويجب أن ننظر للامام ".

وأوضح:" كل الدعم والمساندة للجهاز الفني للمنتخب بقيادة روي فيتوريا واللاعبين والفرصة قائمة ولذلك يجب التركيز في المرحلة المقبلة".

وتابع:" نمتلك جيل رائع من اللاعبين لم يقصروا يومًا ما ويدركون المسئولية الملقاه علي عاتقهم ومعهم الجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا ".

وقاد محمد صلاح، منتخب مصر  لخطف تعادلا فى الوقت القاتل أمام أفاعي موزمبيق بنتيجة بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

سجل مصطفى محمد هدف مصر في الدقيقة 2، في المقابل أحرز هدفي موزمبيق ويتينيس جواو في الدقيقة 55 وسالسيو بواكي في الدقيقة 58.

وحصل كل منتخب على أولى النقاط في كأس الأمم 2023 ليتشاركا صدارة المجموعة الثانية في انتظار نتيجة مباراة غانا والرأس الأخضر.