رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ديكو عن موقف تشافي بعد خسارة الكلاسيكو: حديث ليس له أى معني

تشافى هيرنانديز مدرب
تشافى هيرنانديز مدرب برشلونة

تحدث المدير الرياضى لنادى برشلونة، البرتغالى ديكو، عن مستقبل مدرب الفريق تشافى هيرنانديز، بعد الخسارة أمس الأحد فى نهائى كأس السوبر الإسبانى أمام الغريم التقليدى ريال مدريد.

وتعرض برشلونة لهزيمة مذلة أمام ريال مدريد، بأربعة أهداف مقابل هدف، في نهائي كأس السوبر الإسبانى على ملعب "الأول بارك".

وبعد الخسارة انتشرت الكثير من التكهنات الصحفية حول مستقبل تشافى هيرنانديز مع برشلونة، خاصة فى ظل الأداء السيىء للفريق فى المباراة، وبعض المباريات السابقة، فى مختلف البطولات.

 

ديكو: تشافى يحظى بدعم إدارة النادى وخوان لابورتا

وعلق المدير الرياضى للبلوجرانا فى تصريحات صحفية قائلًا:" تشافى لا زال يحظى بدعم قوى من إدارة النادى وخوان لابورتا الرئيس".

وقال ديكو في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية:" لقد تم سؤالى عن منصب تشافى بعد الخسارة فى الكلاسيكو، وأؤكد لكم أن هذا السؤال ليس له أى معنى".

وأضاف ديكو:" إنه مدرب مميز، ولا زال يحظى بثقة الرئيس والإدارة الرياضية، هذه الخسارة لن تكون سبب لتغيير أى شىء".

وواصل: "لم نتمكن من مواجهة ريال مدريد بفينيسيوس ورودريجو في العمق، لديهم لاعبين جيدين، كان لدينا شعور بأننا نستطيع التحسن عندما أصبحت النتيجة 2-1، ولكن مع 3-1 لحق بنا الكثير من الضرر".

وأردف: "لقد كان لقبًا أردنا الفوز به وهذه الهزيمة 4-1 كانت قاسية لكننا لم نتمكن من القتال، يجب أن نمضى قدمًا ونفكر الآن فى الكأس، هناك مباراة يوم الخميس أمام سالامانكا، لا يوجد شيء آخر يمكن القيام به سوى العمل".