رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيريز يرفض الحديث عن كيليان مبابي بعد الفوز بكأس السوبر

النبأ

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، رفض الإدلاء بأى تصريحات عن إقتراب النجم الفرنسى كيليان مبابى من الفريق الملكى فى نهاية الموسم.

وبرر بيريز عدم الإفصاح عن أى شىء يخص مبابى بأنه ليس الوقت المناسب للحديث عن الأمر.

وتوج ريال مدريد مساء يوم أمس الأحد بلقب كأس السوبر الإسبانى إثر فوزه في النهائي على غريمه التقليدى برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

إصرار إعلامى من الصحفيين للحصول على أخبار مبابى

ويستمر الضغط الإعلامى والصحفى من جانب وسائل الإعلام المختلفة من أجل الحصول على أى معلومات تخص إنتقال قائد منتخب فرنسا إلى ريال مدريد عبر التواصل بشكل يومى مع مسئولى الميرينجى.

 

فلورنتينو بيريز يرفض الحديث عن صفقة كيليان مبابى

وتحدث فلورنتينو بيريز لـ "موفيستار" قائلًا فى تصريحات صحفية بعد نهاية الكلاسيكو أمس الأحد:" لقد أخبرتكم أن الوقت ليس مناسبًا للحديث عن كيليان، اليوم فقط سنقوم بتهنئة اللاعبين الموجودين هنا، وليس للحديث عن لاعبين فى فرق آخرى".

وعن الكلاسيكو، تحدث قائلًا:"أنا سعيد لأن المشجعين كانوا سعداء بتلك المباراة. جماهير ريال مدريد هنا في المنطقة العربية قضوا واحدة من أسعد الليالي".

وأضاف:" فينيسيوس،إنه يتألق دائمًا تقريبًا، وفي لقاء السوبر استحق ما فعله وهو سيعد للغاية، الجهد الذى يبذله فى كل مباراة استثنائى، ولهذا السبب فهو أحد أفضل اللاعبين في العالم".