رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«جبروت امرأة».. سيدة تستعين بعشيقها لقتل زوجها وإلقاء جثته للكلاب الضالة ببدر

سيدة تقتل زوجها في
سيدة تقتل زوجها في مدينة بدر

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، لغز واقعة العثور على بعض أجزاء من جثة سائق بمدينة بدر، وتبين أن وراء مقتله زوجته بمساعدة عشيقها.

سيدة تستعين بعشيقها لقتل زوجها وتقطيع جثته وإلقائها وسط القمامة في مدينة نصر

وكشفت التحريات عن أن المتهمة قتلت زوجها بمساعدة عشيقها وقطعا جثته إلى أجزاء وتم إلقائها بجوار صناديق القمامة لتنهشها الكلاب الضالة في مدينة بدر، وأبلغت الشرطة بتغيبه في محاولة منها لتضليل رجال الشرطة.

في البداية، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من سيدة تفيد بتغيب زوجها "سائق" عن المنزل، بدائرة قسم شرطة مدينة بدر.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، إلى عدم صحة رواية الزوجة، وتبين أن زوجها لديه سيارة نصف نقل، وكان فى منزله بنفس اليوم التب ادعت زوجته اختفائه.

وأشارت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، إلى أن الزوجة تربطها علاقة غير شرعية بنجل عم زوجها، (عامل رخام) واتفقا على قتل الزوج ليخليا لهما الجو، وفي سبيل ذلك نفذ المتهمان جريمتهما.

وتبين قيام المتهمة بمساعدة عشيقها بوضع مادة سامة للزوج، ما أدى لوفاته، وتمكنا من تقطيع جثته ووضعها داخل أكياس بلاستيك سوداء، وألقياها بجوار صناديق القمامة لتنهشها الكلاب.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتمة وعشيقها بمأمورية من ضباط غدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.