رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برشلونة يصارع 5 أندية أوروبية على مراهق سويدى

لوكاس برجفال لاعب
لوكاس برجفال لاعب ديورجاردن السويدى

يخطط نادى برشلونة منذ بداية الميركاتو للتوقيع مع أحد المواهب الشاب، والذى ينشط فى الدورى السويدى الممتاز، خاصة فى ظل الأزمة المالية التى يمر بها الفريق الكتالونى فى الوقت الحالى.

ويعانى برشلونة على مستوى الإنفاق، حتى بعد تفعيل أربع رافعات اقتصادية كان أخرها مع صندوق ليبرو الألمانى الذى وصلت الأمور للمحاكم بخصوص عدم حصول النادى الكتالونى على مبلغ 40 يورو نظير الاستفادة من ستديوهات البارسا.

وبات برشلونة، مهددًا بخسارة إحدى الصفقات التى يطاردها خلال الميركاتو الشتوى الجارى، خاصة مع دخول أكثر من خمسة أندية على خط الشروع فى التفاوض مع اللاعب الذى يرغب به الفريق الكتالونى.

برشلونة يحاول بكل قوة التوقيع مع بيرجفال

وسبق أن كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن فريق برشلونة يحاول بكل قوة للتعاقد مع اللاعب، لوكاس بيرجفال لاعب وسط ديورجاردن السويدى، وقدم عرضًا لحسم الصفقة بقيمة 6.5 مليون يورو.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن تشافى مدرب برشلونة، يعتقد أن بيرجفال، البالغ من العمر 17 عامًا، يستطيع اللعب في الفريق الأول بشكل عاجل.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن الإدارة الرياضية فى برشلونة تتابع بيرجفال منذ فترة، وتم تقديم تقارير جيدة بشأن اللاعب ومستوياته فى المباراة، لذلك هو يحظى بكل الدعم والأولوية لينضم إلى برشلونة فى الميركاتو الشتوى الجارى.

وكشفت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة إستطلع بالفعل رأى ممثلى اللاعب، وأكد أن الأولوية لبيرجفال هى اللعب للبلوجرانا، رغم وجود اهتمام من أندية أخرى مثل مانشستر يونايتد وإنتر ميلان وأودينيزى وآينتراخت فرانكفورت".

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن فرانكفورت يعد المنافس الأكثر خطورة على برشلونة، لا سيما بعد أن قدم عرضًا يبلغ 8.5 مليون يورو، لكن الفريق السويدى يريد الحصول على 10 ملايين.