رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محرز يتحدث عن هدف منتخب الجزائر فى أمم إفريقيا والمنافسة مع صلاح

رياض محرز قائد منتخب
رياض محرز قائد منتخب الجزائر

تحدث النجم الجزائرى رياض محرز قائد منتخب بلاده، عن استعدادات محاربى الصحراء لمواجهة أنجولا فى الجولة الافتتاحية لمباريات المجموعة.

وعلى هامش المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، كشف محرز أيضًا عن رأيه فى المنافسة مع النجم المصرى محمد صلاح قائد منتخب مصر.

وقال رياض محرز في المؤتمر الصحفى الخاص بتلك المواجهة:" الأجواء هنا مثالية، تشبه أجواء الدورى السعودى، سنلعب فى الثامنة مساءً، فلن تكون الحرارة مرتفعة وهو أمر جيد بكل تأكيد".

وتابع محرز: "نستعد بشكل جيد، والظروف فى صالحنا لهذه البطولة، ونسعى للفوز بالمباراة غدًا للدخول فى المنافسات بشكل جيد، لأنه أمرًا مهم لنا، ونحاول التركيز في هذه المنافسة وتقديم كل ما نملك".

وواصل قائد منتخب الجزائر تصريحاته: "بخصوص موضوع إنهاء مسيرتى فى تلك البطولة، لا اعتقد إمكانية حدوث ذلك، لأننى هنا ومجموعتنا تضم لاعبين شبابًا ولاعبين من ذوى الخبرة".

وأضاف محرز: "المهم الآن هو أن نبدأ بشكل جيد، ونتقدم فى كل مباراة خطوة بخطوة، الجميع لديه طموحات كبيرة، وكل المنتخبات كذلك، ولكن البداية ستحدد مسارنا، وبالتالى علينا الفوز".

واختتم رياض محرز تصريحاته: "بالنسبة للمنافسة مع محمد صلاح مثلما ذكرتم أنتم الصحفيين، سأقول شىء واحدًا، الألقاب الفردية لا تهمنى".

موعد مباراة الجزائر وأنجولا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الجزائر وأنجولا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة، لبطولة كأس أمم إفريقيا، على ملعب بواكي.