رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر لمواجهة موزمبيق في كأس الأمم الأفريقية

النبأ

يستهل منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا نظيره موزمبيق، في المواجهة التي تقام في تمام السابعة مساء اليوم الأحد، على استاد فيلكس أوفوي بوانيي في أبيدجان، في افتتاح مشوار الفريقين في الجولة الأولى للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، محمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي، محمد النني، أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: محمود حسن "تريزيجيه"، مصطفى محمد، محمد صلاح.

يستهل منتخب مصر رحلته في البطولة بمواجهة قوية أمام موزمبيق في الجولة الافتتاحية، ويتطلع لاستكمال مسيرته بمواجهتين أخريين أمام غانا والرأس الأخضر. جميع هذه المباريات ستُقام على أرض ملعب فيلكس أوفوي بوانيي، الذي يتسع لـ 33 ألف متفرج.

منتخب مصر، بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، يطمح في العودة إلى صدارة البطولة وتحقيق اللقب الأفريقي الغائب لمدة 13 عامًا، حيث يسعى الفراعنة لإضافة نجمة جديدة إلى قائمة إنجازاتهم في تاريخ كأس الأمم الأفريقية.

فيتوريا قاد اللاعبين في جلسات تدريب استعدادًا للبطولة، حيث حثهم على التركيز والتفاني في كل مباراة، ووجه دعوة للاعبين لتحقيق الانتصارات وتقديم أداء قوي لإسعاد الجماهير وتحقيق الهدف المنشود.

النجوم في صفوف المنتخب، بما في ذلك محمد صلاح ومحمد النني ومحمد الشناوي وأحمد حجازي، يتحدثون بثقة عن حماسهم وإصرارهم على استعادة اللقب، مشددين على أهمية تحقيق الفوز في هذه البطولة الكبيرة بعد الوصول إلى المباراة النهائية في المرات السابقة دون الفوز باللقب.