رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صحيفة إسبانية تكشف أسباب غياب بنزيما عن معسكر إتحاد جدة بالأمارات

كريم بنزيما لاعب
كريم بنزيما لاعب إتحاد جدة السعودى

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية الواسعة الإنتشار فى مدينة مدريد، عن الأسباب الرئيسية لتخلف النجم الفرنسى كريم بنزيما عن تدريبات فريقه الإتحاد السعودى.

وكان مارسيلو جاياردو المدرب الأرجنتينى لفريق إتحاد جدة، قد قرر إستبعاد بنزيما من معكسر الفريق والذى سيقام فى مدينة دبى بالأمارات العربية المتحدة، إستعدادًا للفترة المقبلة.

بنزيما محاصر فى جزيرة بسبب إعصار

 

وسافرت بعثة الاتحاد، إلى الإمارات اليوم، بقائمة تضم 7 محترفين دون البرتغالى جوتا والفرنسى كريم بنزيما والدولى المصرى أحمد حجازى الذى يتواجد مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن كريم بنزيما غاب بالفعل عن ثلاثة حصص تدريبية لفريقه إتحاد جدة دون إذن سابق من مدرب الفريق مارسيلو جاياردو، والذى أصدر قرارًا سريعًا بعدم ضم اللاعب إلى معسكر الفريق فى مدينة دبى.

وبحسب تقرير الصحيفة الإسبانية، فإن عائلة النجم الفرنسى، أفادت أنه محاصر فى جزيرة موريشيوس بسبب إعصار جوى، وبالتالى لم يتمكن بعد من الوصول إلى المملكة العربية السعودية بسبب إغلاق الرحلات الجوية.

الجدير بالذكر أن معسكر الاتحاد فى الإمارات يتخلله مباراتين وديتين الأولى أمام فريق البطائح يوم 24 يناير الجارى على استاد زعبيل بنادى الوصل، والثانية ضد فريق شباب الأهلى يوم 28 من الشهر ذاته على استاد راشد في دبى.