رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القضاء الإداري يحرم حسام المندوه من أمانة صندوق الزمالك

حسام المندوه الحسيني
حسام المندوه الحسيني

 

 

تلقى الدكتور حسام المندوه الحسينى، أمين صندوق نادي الزمالك، قرار صادم من محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، بعد رفض الطعن المقدم من جانبه على رفض احقيته فى خوض إنتخابات نادي الزمالك الأخيرة التى جرت فى 20 أكتوبر من العام الماضي والتى أسفرت عن نجاحه على مقعد أمين الصندوق  .

محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة تقر صحة إنتخابات الزمالك ما عدا أمين الصندوق

 

قضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بصحة انتخابات نادي الزمالك فيما عدا مقعد انتخابات أمين الصندوق، المرشح عليه حسام المندوه.
وكانت المحكمة الإدارية العليا بـ مجلس الدولة، قبلت الطعن المقام من الدكتور، حسام الدين المندوه الخواجة، المرشح بـ انتخابات نادى الزمالك، على حكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الصادر بقبول الدعوى المقامة من كريم عادل عضو نادي الزمالك، واستبعاد حسام  المندوه من الترشح علي مقعد أمين الصندوق من كشوف الانتخابية النهائية لانتخابات نادى الزمالك المنعقدة في يوم 20/10/2023، في الدعوى التي حملت رقم 77/78723 وزير الشباب أشرف صبحي بصفته وآخرين لجلسة 15 يناير للحكم.

 


وكان حسام المندوه الحسيني تقدم بطعنين أمام الدائرة الأولى عليا فحص بمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة  على قرار استبعاده من انتخابات نادي الزمالك.