رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مهاجم موزمبيق السابق يتحدث عن منتخب مصر "المرعب" وحظوظه بلاده أمام الفراعنة

منتخب موزمبيق
منتخب موزمبيق

كشف داريو مونتيرو مهاجم موزمبيق السابق، عن رأيه فى مواجهة منتخب بلاده أمام منتخب مصر اليوم الأحد ضمن إطار مواجهات الجولة الأولى للمجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويستعد منتخب مصر الأول، لخوض أولى مبارياته في مشواره ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023 المقامة في كوت ديفوار، أمام نظيره موزمبيق، اليوم الأحد.

وقال داريو في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "الأولى المصرية" عن مباراة مصر وموزمبيق:" نحن نواجه منتخبًا كبيرًا فى القارة الإفريقية والجميع يعلم جودة لاعبيه وقوته ويمتلك تاريخًا هائلًا فى بطولة أمم إفريقيا".

وتابع داريو:" منتخب مصر إسمه منتخب الفراعنة، وتلك نقطة أخرى لقوته ".

وأضاف: "من وجهة نظرى منتخب موزمبيق قادر، أثق في الفريق، لكن في بعض الغيابات، ونواجه فريقًا كبيرًا اسمه الفراعنة، فريق كبير في إفريقيا "بيخوف" لكن موزمبيق قادر على الفوز".

وأوضح مهاجم موزمبيق السابق:" لدنيا أربعة لاعبين سيغيبون عن مواجهة منتخب مصر، وأرى إن الكاف يجب أن يُعيد النظر في القوانين التى تمنع اللاعبين الحاصلين على بطاقات صفراء في التصفيات من المشاركة فى البطولة".

وأكمل مونتيرو: "لو كنا واجهنا منتخب أخر غير مصر في البداية كان الأمر سيكون أفضل، لأن الأمر صعب، لكن فى النهاية نحن فىهذا الوضع ويجب أن نتعامل معه بشكل جيد".

وأتم: "منتخب مصر يمتلك لاعبين كثيرين ليس صلاح فقط، يوجد لاعبين محترفين كثيرين دوليين والموضوع صعب وليس سهل".